معوض ارتاح من التحليل والسيد كاد يقتنص النقاط وعفروتو باق في الاهلي

معوض ارتاح من التحليل والسيد كاد يقتنص النقاط وعفروتو باق في الاهلي

تنوعت تصريحات ثلاثي الأهلي ، سيد معوض وأحمد السيد وعفروتو ، فبينما أعرب الأول عن ارتياحه من النقد والتحليلي بالغياب عن المباراة ، أكد الثاني أن فريقه كاد أن يقتنص نقاط اللقاء رغم تأخره مرتين ، بينما أكد الثالث أنه باق مع الأهلي نافياً شائعات رحيله.

 

وقال أحمد السيد مدافع الأهلي أن فريقه حقق نتيجة جيدة أمام الزمالك خاصة بعدما عوض التأخر بهدفين إلي تعادلاً ثميناً في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

 

وأكد أن الجهاز الفني وضع أمام اللاعبين هدفين ، أما الفوز أو التعادل ، للاقتراب خطوة كبيرة من لقب البطولة المحلية المفضلة لدي الجماهير الحمراء.

 

وأوضح السيد أن فريق الزمالك لجأ للهجوم لأن الفوز هو النتيجة الوحيدة التي تقربه من المنافسة علي اللقب ،مضيفاً "تقدم الزمالك مرتين واستطعنا إدراك التعادل وانهينا المباراة بنتيجة صبت في صالحنا".

 

وتابع مدافع الأهلي أن خط دفاع فريقه قدم مباراة جيدة في الشوط الثاني ونجح في تقليص خطورة الفريق الأبيض الذي لم يصل للمرمي الأحمر طوال هذا الشوط.

 

وختم مؤكداً أن فريقه كاد أن يقتنص نقاط المباراة رغم إدراكه التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة خاصة مع انخفاض معدلات اللياقة لدي أغلب لاعبي الزمالك.

 

بينما قال مصطفي عفروتو لاعب الأهلي أن ما حدث داخل أرض الملعب خلال لقاء القمة هو مجرد " نرفزة ملعب" من اللاعبين ، مؤكداً أن أغلب اللاعبين يتمتعون بصداقات وعلاقات حميمة للغاية.

 

وأكد عفروتو أنه باق في صفوف النادي الأهلي ولا ينوي الرحيل كما أشاعت بعض وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

 

ومن جانبه قال سيد معوض الظهير الأيسر للفريق الأحمر أن استبعاده من مباراة القمة جاء لأسباب فنية ، مؤكداً أنه لا يعاني من أي إصابات خاصة بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

 

وأعرب معوض عن رضاه بالنتيجة التي انتهي بها اللقاء قائلاً " الزمالك أحرز هدف مبكر وأدركنا التعادل قبل أن يتقدم مجدداً ، وتحسن الأداء في الشوط الثاني ونجح فريقنا في السيطرة علي مجريات اللعب".

 

وأكد ظهير الأهلي الأعسر أن جوزيه لم يفند له أسباب استبعاده من مباراة اليوم ، مضيفاً "ليس من طبع البرتغالي أن يفسر الأسباب الخاصة باستبعاد أي لاعب من المباريات".

 

وأضاف معوض أنه لم يطلب من البرتغالي أسباب عدم خوضه لقاء القمة ، مؤكداً أن المهم هو تحقيق النتيجة المطلوبة والاقتراب من لقب البطولة.

 

وختم الظهير الدولي قائلاً "أؤدي دوري علي الوجه الأكمل ولا أنظر لمشاركتي من عدمها ، من الممكن أن أشارك ونخسر وأتغيب ونفوز" ، وأضاف مازحاً "تغيبت عن اللقاء وارتحت من النقد والتحليل".

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع مضيفه الزمالك بهدفين لكل فريق في المرحة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري كرة القدم ليفرض الفريق الأحمر سيطرته عي قمة البطولة بفارق خمس نقاط عن الزمالك وصيف البطولة.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X