حمامة سلام وتعادل عادل وإساءة جماهيرية وتراشق ظالم في تصريحات اللاعبين

حمامة سلام وتعادل عادل وإساءة جماهيرية وتراشق ظالم في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب تعادل فريقهم أمام الزمالك واقترابهم خطوة جديدة من تحقيق اللقب المحلي ، مؤكدين أن التعادل جاء عادلاً بعد اقتسام الفريقين شوطي المباراة بالإضافة إلي الأجواء المحتقنة التي أقيمت فيها المباراة.

 

وقال وائل جمعة مدافع الفريق الأحمر أن فريقه لم يحسم لقب بطولة الدوري بصفة رسمية ، مؤكداً أن الفوز في المباريات المقبلة من شأنه حسم اللقب رسمياً وهو ما يسعي إليه جميع اللاعبين.

 

وأعرب صخرة الدفاع الأحمر عن رضاه بالنتيجة التي تحققت مع الزمالك لاسيما بعدما ظل فارق النقاط كما هو لصالح الأهلي الذي يحتل صدارة الترتيب.

 

وبرأ جمعة زميله بالفريق عماد متعب ، قائلاً "متعب تعرض للسباب والشتيمة من جماهير الزمالك فقام بالتصفيق لهم فانهال عليه الصفتي بضربة قوية أسقطته أرضاً".

 

بينما قال عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر أنه تعرض للسباب الشديد من جانب الجماهير البيضاء التي هاجمته منذ اللحظات الأولي التي وطأت فيها أقدامه ملعب القاهرة.

 

ونفي مهاجم الأهلي أن يكون قد وجه أي إساءة لجماهير الزمالك رغم أنها تعمدت سبه وحمل اللافتات المسيئة له ولحياته الشخصية.

 

وأوضح متعب أن الأهم هو الخروج بالنقاط الثلاثة من المباراة وإبقاء فارق النقاط عند خمسة أقترب بها الفريق الأحمر من لقب البطولة.

 

وتساءل مهاجم المنتخب المصري: لماذا يحملني الجميع المسئولية ؟ أنني لم ارتكب أي إساءة أو خطأ في حق جمهور الزمالك ، ولا أعلم ما سر العصبية التي حفل بها اللقاء.

 

وأكد أن عمرو الصفتي تعرض له ودفعه بقوة عقب المباراة لأنه كان يرد علي سباب جماهير الزمالك بالتصفيق رغم تواصل الإهانات المستمرة له ، متماً "وائل جمعة تدخل وأنهي الأمر قبل أن يتطور مع الصفتي".

 

ومن جانبه قال أحمد حسن قائد المنتخب المصري والنادي الأهلي أن التعادل نتيجة عادلة بين الفريقين خاصة أنها اقتربت بفريقه من لقب البطولة المحلية.

 

وقال حسن "الهدف الثاني الذي أحرزه الأهلي شرعي ، وحقق تعادلاً عادلاً بين الفريق لاسيما بعد تعمد لاعبي الزمالك إهدار الوقت بسقوطهم المتكرر".

 

وأشاد الصقر المصري بالجهود المكثفة من قبل الإعلاميين والجماهير لإخراج المباراة لبر الأمان ، مؤكداً أن ما حدث داخل الملعب أو خارجه لم يكن سوي نرفزة واحتقان سيزول سريعاً.

 

وختم حسن مؤكداً أن تجديد تعاقده مع الأهلي سيكون بناءً علي تقارب وجهات النظر بينه وبين المدير الفني وعما إذا ما سيكون له دور مؤثر مع الفريق أم لا.

 

وحقق الأهلي تعادلاً ثميناً مع الزمالك بهدفين لكل فريق ليواصل الفريق الأحمر صدارته للبطولة برصيد 56 نقطة بفارق خمس نقاط عن الوصيف الأبيض ويقترب المارد الأحمر من اللقب المحلي الذي يحمل لقبه.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X