سيد: الحكم شعر بتعمد سقوط لاعبي الزمالك.. ناجي:حسام لم يقدر ظروف مصر

سيد: الحكم شعر بتعمد سقوط لاعبي الزمالك.. ناجي:حسام لم يقدر ظروف مصر

أكد سيدعبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن اللاعبين وجهازهم الفني ربحوا رهان البطولة بعدما اقتربوا بشدة من تحقيق اللقب المفضل بعدما حققوا تعادلاً مستحقاً أمام الزمالك وصيف البطولة.

 

وعن اللعبة التي أثارت جدلاً وأحرز منها الأهلي الهدف الثاني قال عبد الحفيظ أن تكرار السقوط من لاعبي الزمالك تسبب في فقدان الحكم الثقة في إصابات لاعبي الفريق الأبيض الذين تعمدوا السقوط لإهدار الوقت.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن الحكم طالب لاعبي الزمالك بعدم تكرار السقوط علي أرض الملعب لإهدار الوقت ، مضيفاً "لاعبونا أخرجوا الكرة عندما تأكدوا أن هناك إصابة لأي لاعب".

 

وتابع "لو هناك سبب لسقوط لاعب الزمالك لما قام بعد إحراز الأهلي لهدفه مباشرة ، ولو هناك سبباً حقيقياً لسقوطه لما نهض بعد الهدف بهذه السرعة".

 

وتساءل مدير الكرة بالأهلي: لو كانت هذه الكرة بصحبة عاشور الأدهم لسقط علي أرض الملعب؟ ، اللاعب وجد الكرة بعيدة عن استحواذه فقام بتشتيتها بهذه الطريقة وسقط لإهدار الوقت".

 

وانتقد لاعب الأهلي السابق قيام لاعبو الزمالك بتعمد السقوط لإهدار الوقت قائلاً "أنا حزين لما حدث لأننا حضرنا للعب الكرة وليس لأي شيء أخر".

 

وختم قائلاً "الحمد لله علي النتيجة واقترابنا من تحقيق اللقب ، وأمامنا ثلاث مباريات نحتاج للفوز في اثنين منهما لتحقيق اللقب رسمياً ولن تحسم البطولة إلا بصافرة المباراة الأخيرة".

 

بينما أعرب أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر عن استيائه من التراشق الذي حدث من جانب لاعبي الزمالك عقب المباراة ، مضيفاً "حسام حسن جاء لجوزيه يتهكم عليه عقب هدف التعادل للأهلي ، الواجب كان يحتم عليه عدم الإقبال علي هذا الفعل ، علي الأقل لأنه يشعر بمحنة بلدنا حالياً".

 

وأضاف "لابد أن نحترم بلدنا ونقدر مشاعر الجماهير لا أن نتسبب في إشعال الفتن وإثارة الجمهور".

 

وأكد ناجي أن فريقه حقق المطلوب من المباراة خاصة أن الهدف الأساسي كان تحقيق الفوز أو التعادل علي أقل تقدير.

 

وأنهي ناجي مؤكداً أن فريقه لم يحسم لقب البطولة رسمياً خاصة أن التتويج باللقب يحتاج الفوز في مباراتين من المباريات الثلاثة المقبلة نستطيع بعدها الاحتفال بالدرع.

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع مضيفه الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري ، ليواصل الفريق الأحمر صدارته للبطولة برصيد 56 نقطة ويقترب من تحقيق الدرع.

لاعب ذو صلة

X