اخرس يا حسام.. جوزيه هو الأستاذ: بركات يفحم تفاهة حسام ويكشف أكذوبة اللعب النظيف

اخرس يا حسام.. جوزيه هو الأستاذ: بركات يفحم تفاهة حسام ويكشف أكذوبة اللعب النظيف

أفحم محمد بركات لاعب الأهلي حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق بعدما تحدث حسام حسن عن أشياء غريبة في المؤتمر.

 

وواصل المدير الفني للزمالك حديثه الصاخب خلال المؤتمر الصحفي منتقداً البرتغالي جوزيه علي عدم حضوره المؤتمر بينما شعر بالغضب عندما لم يحضر فاروق جعفر أحد المؤتمرات وقام الأخير بتقبيل رأسه!

 

وأكد حسام أن حضوره المؤتمر الصحفي جاء بناءً علي رغبته الشخصية حتى يوضح للجميع الإعاقات التي يتعرض لها فريقه ، دون أن يفسر شكل هذه المعوقات!

 

وقال "الزمالك بيكسب بعرق جبينه لكنني كنت أتمني أن يطبق الحكم مبدأ اللعب النظيف ويوقف المباراة نظراً لسقوط لاعب علي أرض الملعب أثناء الهدف الثاني للأهلي".

 

وأضاف "إبراهيم صلاح كان مُصاب وتبعه عاشور الأدهم ورغم ذلك لم يخرج لاعبي الأهلي الكرة خارج الملعب ، ولم يطالبهم جوزيه بذلك ، وكنت أتمنى من الحكم أن يطبق مرونة القانون لأن اللاعب ممكن يكون عنده سكتة قلبية!".

 

وأكمل حسام "لعبنا مباراة كبيرة وكنا أفضل وأخطر من الأهلي وكنا علي وشك تحقيق الفوز" ، وتابع المدير الفني للزمالك أن شيكابالا تعرض للإصابة وطلب التغيير ولذلك تم تغييره.

 

وتطرق المدير الفني للفريق الأبيض للحديث عن مستقبل فريقه قائلاً "لاعبينا لا يملكون الخبرات لأنهم لم يحققوا أي بطولة باستثناء عبد الواحد السيد ورغم ذلك ننافس علي البطولات!".

 

وختم قائلاً "أنا راض عن شغلي كمدرب ، وتفاجأت بالهيصة اللي في الملعب ، وكنت سعيد بأخطاء جوزيه سواء في التشكيل أو التغييرات اللي استغليتها كويس! ".

 

من جانبه أفحم محمد بركات لاعب الأهلي حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

 

ووجه ملك الحركات لطمة قوية لحسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء القمة ، عندما قال " الجميع يتحدث عن الروح الرياضية وأن لاعبي الأهلي لم يخرجوا الكرة أثناء الهدف الثاني ، لكنني أحب أن أقول للجميع شاهدوا الهدف الثالث للزمالك في مرمي الأهلي في الدور الثاني للموسم الماضي".

 

وأكد بركات أن الحديث عن هدف الأهلي الثاني والروح الرياضية لا أساس له من الصحة خاصة أن الزمالك قام بنفس الفعل في مباراة الموسم الماضي ولم يتحدث أحد عن اللعبة التي انتهت هدفاً في شباك الأهلي.

 

وشدد بركات أن فريقه يلعب حتى صافرة الحكم ولا يهتم بأي ظروف أو عوامل قد تعيقه عن تحقيق هدفه ، مضيفاً "روح الأهلي قادرة علي تحقيق الصعاب".

 

وأعرب لاعب الأهلي عن سعادته بالتعادل مع الزمالك والاقتراب بشدة من لقب البطولة التي أهداها للجماهير الحمراء التي تساند فريقها بقوة منذ بداية الموسم دون كلل أو ملل.

 

بينما كان رد بارني بيدرو المدرب العام للأهلي هادئاً وأقتصر علي النواحي الفنية ورد ببلاغة وهدوء شديد علي أسئلة الصحفيين.

 

وأكد المدرب العام للأهلي أن المباراة كانت صعبة وهو ما توقعه الجهاز الفني قبلها ، مضيفاً "حققنا تعادل ممتاز وابقينا تفوقنا علي الزمالك بفارق خمس نقاط رغم أن هدفنا كان النقاط الثلاثة".

 

وأضاف أن الزمالك قدم شوطاً أول رائعاً قبل أن يتدارك الأهلي الموقف ويحسن استغلال المساحات وفارق اللياقة ويسيطر علي المباراة ونجح في تحقيق نتيجة جيدة.

 

وأوضح أن فريقه ضغط بقوة في الشوط الثاني ونجح في فرض سيطرته المطلقة علي مجريات اللعب واستطاع إحراز هدف وأتيحت له أكثر من فرصة خطيرة بينما انعدمت خطورة الفريق الأبيض.

 

وشكر البرتغالي جماهير فريقه مؤكداً أنها كانت العامل الأول وقادة الفريق للتعادل واستقراره في المركز الأول بفارق خمس نقاط عن الزمالك وقربته كثيراً من بطولة الدوري.

 

وأختتم بيدرو بالإشارة إلي أن حكم المباراة هو الوحيد الذي يحق له إيقاف المباراة بسبب سقوط لاعب وأن لوائح الفيفا لا تجبر الحكم علي إيقاف المباراة لإصابة لاعب خاصة إذا ما رأي الحكم أنه يقوم بالتمثيل.

الفيديو إعداد/ محمد عزت

لاعب ذو صلة

X