صادق لحسام: جوزيه أستاذك عيب تتهجم عليه بالطريقة دي!

صادق لحسام: جوزيه أستاذك عيب تتهجم عليه بالطريقة دي!

وجه الناقد الرياضي علاء صادق سهام نقده إلي حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك الذي تعمد التهجم علي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي فور إحراز الفريق الأحمر هدف التعادل.

 

وأضاف صادق في مجمل تحليله للقمة 107" المباراة تم تشويهها بما أقدم عليه حسام حسن ، لا أدري ما السبب وراء هجوم حسام علي جوزيه والتهجم عليه بهذه الطريقة".

 

وتابع "جوزيه أستاذك وأكبر منك ، تصرفك معيب للغاية ، وتسبب في إفساد المباراة وإثارة الجماهير".

 

وأكمل " حسام حسن كاد أن يتسبب في أحداث شغب جديدة في ميدان التحرير بسبب تصرفاته المعيبة والعجيبة في مباراة القمة".

 

وأشار صادق إلي أن عاشور الأدهم لاعب الزمالك الذي كان ملقي علي الأرض بداعي الإصابة كان "يمثل" دور المُصاب حتى يوقف اللعب ويهدر الوقت.

 

وقال صادق عقب نهاية الشوط الأول أن الأهلي بدا مفكك ومبعثر وممزق خلال هذا الشوط ولم يقدم العرض المنتظر منه ، بينما ظهر الزمالك أفضل وأكثر رغبة في الفوز والتقدم للهجوم ، وكان الأعلى ضغطاً والأحسن انتشاراً.

 

وأكد الناقد الرياضي أن الزمالك استحق التقدم خلال الشوط الأول الذي انتهي بتفوق الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف ، ولولا الخطأ الساذج للغاية من عبد الواحد السيد حارس الزمالك لما أحرز الأهلي هدفه الوحيد في هذا الشوط.

 

وأشار صادق إلي أن خطة الأهلي الفنية وتشكيله الخاطئين اللتان بدأ بهما البرتغالي جوزيه المباراة تسببا في ظهور الفريق بهذا المستوي المتدني.

 

وختم قائلاً "هدف عبد الفضيل في مرماه قابله خطأ عبد الواحد السيد وتسببه في هدف أصاب شباكه عن طريق جدو ، بينما كان هدف حسين ياسر أفضل الألعاب خلال الشوط".

 

صادق عقب الشوط الأول ، الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X