عبد الواحد أهلاوي والمراقب "قفش" الزمالكاوية وشيكا يستفز الأهلاوية قبل اللقاء

عبد الواحد أهلاوي والمراقب "قفش" الزمالكاوية وشيكا يستفز الأهلاوية  قبل اللقاء

في واقعة غريبة للغاية خاض عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الأهلي بطاقم مماثل تماماً لطاقم الفريق الأحمر!

 

وتدخل الحكم الهولندي في الشوط الثاني وطلب من الحارس تغيير لون قميصه المتشابه مع قميص الأهلي الأحمر ،وكان طريفاً أن عبد الواحد لم يرتدي قميص أحمر فقط لكنه أرتدي شورت أسود بنفس لون شورت الأهلي!

 

بينما أشعلت الجماهير البيضاء العديد من الشماريخ قبل انطلاق المباراة ، وقام مراقب المباراة المتواجد في ناحية جماهير الزمالك بتدوين الواقعة في تقريره بعدما رأي الشماريخ البيضاء تشتعل تباعاً دون الاقتصار علي شمروخ أو أثنين كما تنص اللائحة!

 

وقال رداً علي سؤال الإعلاميين المتواجدين إلي جواره أنه قام بتدوين الواقعة في تقريره خاصة أن الشماريخ البيضاء لم تتوقف حتى انطلاق المباراة.

 

بينما واصل شيكابالا لاعب الزمالك مسلسل استفزازه للجماهير الأهلاوية بعدما قام أثناء فترة الإحماء التي سبقت اللقاء بالتوجه إلي منتصف الملعب المخصص لإحماء لاعبي الأهلي وقام بالاستعراض بالكرة في مشهد أثار استياء المتابعين خاصة أن سلوك اللاعب غير مبرر.

 

وحقق الأهلي تعادلاً ثميناً مع الزمالك بهدفين لكل فريق ليواصل الفريق الأحمر صدارته للبطولة برصيد 56 نقطة بفارق خمس نقاط عن الوصيف الأبيض ويقترب المارد الأحمر من اللقب المحلي.

لاعب ذو صلة

X