مولد دخلات ولافتات مسيئة وسحر وشعوذة ومنصة صواريخ وحبس لاعبي الزمالك!

مولد دخلات ولافتات مسيئة وسحر وشعوذة  ومنصة صواريخ وحبس لاعبي الزمالك!

جاءت مباراة الزمالك والأهلي في القمة 107 عامرة بالأحداث الصاخبة التي صاحبتها بدءً من ثلاث داخلات سبقت انطلاق المباراة وانتهاءً بالصواريخ الحمراء الرائعة التي أطلقتها جماهير الأهلي.

 

وقبل انطلاق اللقاء قامت جماهير الأهلي بعمل دخلتين رائعتين ، وكانت الثالثة بين شوطي المباراة ، بينما قامت جماهير الزمالك بعمل دخلة سبقها لافتة مسيئة للنادي الأهلي!

 

وفي دخلتها الأولي التي أعدتها جماهير الأهلي تهكمت علي أعمال السحر والشعوذة التي يعتقدها التوأم حسن واللذان يحرصان علي الاستعانة بالدجالين لفك أعمل يرونها تتسبب في هزائم الزمالك!

 

وقام جروب أولتراس بعمل دخلة بعنوان "قرع بخطين راحوا للدجال
فاكرين البطولات بالسحر والأعمال" في إشارة إلي استعانة المدير الفني للزمالك وشقيقه إلي الدجالين اعتقادً بأن الأعمال والشعوذة هما السبب في تدهور نتائج الفريق الأبيض.

 

بينما شهدت المدرجات الحمراء إطلاق صواريخ مدوية ومبهجة أضاءت سماء ملعب القاهرة احتفلت بها الجماهير الأهلاوية بأهداف فريها في مرمي الفريق الأبيض.

 

وحملت جماهير الزمالك لافتة عملاقة مسيئة للنادي الأهلي عندما قامت بنعت مسئولي النادي الأحمر ببعض الألفاظ المسيئة التي تم كتابتها علي اللافتة التي سبقت دخلة الجمهور الأبيض.

 

ووصل فريق الزمالك إلي ملعب القاهرة قبل نحو ساعتين بالتمام والكمال قبل انطلاق المباراة وهو بالأمر الغريب خاصة أن الفريقين اعتادا الوصول للملعب قبل ساعة واحدة من زمن اللقاء ، وقام حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض بحجز اللاعبين لمدة ساعة داخل غرفة تغيير الملابس ، واضطر الإعلاميين للانتظار طويلاً أمام الغرفة في انتظار التشكيل وخروج اللاعبين! ، ولسان حالهم يقول أنهم ينتظرون خروج المحبوسين.

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع مضيفه الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري ، ليواصل الفريق الأحمر صدارته للبطولة برصيد 56 نقطة ويقترب من تحقيق اللقب.

لاعب ذو صلة

X