انتخبوا بركات وضياع اينو وكوبري عاشور وحسابات خاصة في تصريحات اللاعبين

انتخبوا بركات وضياع اينو وكوبري عاشور وحسابات خاصة في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب انتهاء مباراتهم أمام الإسماعيلي ، وتمكن الفريق الأحمر من تحقيق فوزاً هاماً علي ضيفه الأصفر بهدفين مقابل هدف ، وحفلت تصريحات اللاعبين بالقفشات والمزاح تارة وحسابات القمة وانتظار اللقب تارة أخرى.

 

وقال وائل جمعة مدافع الأهلي أن مباراة الزمالك المقبلة لها حسابات خاصة ، متمنياً أن ينجح فريقه في حسمها للاقتراب من لقب بطولة الدوري.

 

وأكد مدافع الأهلي الصلب أنه يحاول الالتزام قدر الإمكان بتعليمات البرتغالي جوزيه لكي يحقق الفريق مراده من المباريات سواء علي مستوي الأداء أو النتيجة.

 

وأشاد جمعة بجماهير الأهلي الكبيرة قائلاً "جماهيرنا تساندنا دائماً وهي مفتاح الفوز لنا وصاحبت الفضل في الانتصارات التي نحققها ، وعظمة الأهلي تكمن في جماهيره ، فهم يعطونا حماس ليس له نظير".

 

وأوضح مدافع الأهلي الدولي أن فارق النقاط الخمسة يعطي لفريقه أفضلية قبل لقاء القمة المقبل ، لكنها تبقي مباراة قوية وصعبة ويعتبرها الكثيرين بطولة خاصة.

 

ومن جانبه أكد أحمد السيد رفيق جمعة في خط الدفاع الأحمر أن فريقه سينسي الفوز علي الإسماعيلي ويتفرغ للاستعدادات لمباراة القمة المقبلة من أجل حسم اللقاء واللقب.

 

وتابع السيد "حققنا فوزاً مستحقاً علي الإسماعيلي لأننا قدمنا مباراة جيدة فنياً وبدنياً وكنا الأفضل داخل الملعب ، وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم خلال اللقاء".

 

وأعرب مدافع الفريق الأحمر عن سعادته بالفوز علي الإسماعيلي والاقتراب خطوة جديدة نحو اللقب الذي يحمل الفريق لقبه وتنتظره الجماهير الحمراء الوفية.

 

بينما أرجع شريف عبد الفضيل تصدر فريقه قمة بطولة الدوري إلي الانتصارات الصعبة التي تحققت في المباريات الأربعة الماضية ، مضيفاً "حققنا الفوز في أربع مباريات صعبة علي التوالي بدأت من بتروجيت وانتهت بالإسماعيلي ، وينصب كل تركيزنا علي لقاء القمة الذي نسعى للفوز به لحسم اللقب".

 

وأكد عبد الفضيل أن بطولة الدوري لم تحسم حتى الآن ، وأن اللقب لن يتم حسمه إلا مع صافرة المباراة النهائية في البطولة التي تنافس فيها الأهلي والزمالك بضراوة.

 

ومن جانبه كشف سيد معوض ظهير أيسر الأهلي عن سر إشارة بركات لرقم 8 بعد إحرازه هدف في مرمي الإسماعيلي ، قائلاً "بركات عامل انتخابات في الأهلي ورقم ثمانية هو الرمز الانتخابي له وكان يشير لرقمه لهذا السبب".

 

وأبدي ظهير الأيسر تخوفه من ملك الحركات مداعباً إياه بالقول " مش عايز أتكلم عن بركات علشان بيزعل لما بقول أسراره علي الهواء" ، وأضاف "محدش نزل الانتخابات قدام بركات ، ومحدش يقدر ينتخب حد غيره".

 

وأوضح معوض أنه شارك في لقاء الاسماعيلي رغم عدم أدائه التدريبات في الأيام التي سبقت المباراة ، مضيفاً "جوزيه سألني عن جاهزيتي وأكدت له أنني قادر علي اللعب".

 

بينما دخل اينو وحسام عاشور في وصلة مزاح علي الهواء مباشرة وقام كل منهما بـ "معايرة" الأخر علي بعض الأخطاء خلال المباراة.

 

وقال اينو لعاشور "انت خدت كوبري من عبد ربه كان شكلك وحش أوي وخليت شكلي وحش وحسيت ان أنا إللي خدته" ، فرد عاشور" أنت ضيعت فرص كتير وضيعت الفريق وهاطالب مستر جوزيه مايلاعبكش تاني".

 

وأهدي اينو الفوز علي الاسماعيلي إلي جماهير الأهلي الوفية التي تؤازر وتدعم الفريق في مختلف الأوقات ، مؤكداً أن الانتصارات المتتالية تعود بالفضل إلي الجماهير الأهلاوية الكبيرة.

 

بينما قال عاشور أن فريقه يصب كل تركيزه علي مباراة الزمالك المقبلة بعد الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي ، مضيفاً "أمامنا مباراة قمة نسعى للفوز بها واستغلال تفوقنا في عدد النقاط للتتويج باللقب".

 

وأكد عاشور مازحاً أنه سيقوم بإعطاء صوته لبركات في الانتخابات الدارة حالياً داخل الفريق الأحمر ، وواصل لاعب الوسط قفشاته قائلاً "معرفش اينو ضيع الكرة الانفراد داخل منطقة الجزاء إزاى؟ الظاهر كان في مطب في المنطقة".

 

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً ثميناً علي ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليثبت الفريق الأحمر أقدامه في صدارة البطولة ويقترب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب المحلي.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X