بركات يكشف سر إشارة الثمانية.. ربيعه: ننتظر الزمالك..فتحي: الدرع لم يحسم بعد

بركات يكشف سر إشارة الثمانية.. ربيعه: ننتظر الزمالك..فتحي: الدرع لم يحسم بعد

كشف محمد بركات عن سر إشارته بالرقم 8 في احتفاله بهدفه في مرمي الإسماعيلي ، مؤكداً أن إشارته لهذا الرقم لأنه يضعه علي فانلته.

 

وأكد بركات أن فريقه استطاع استغلال خسارة الزمالك من المصري ونجح في توسيع الفارق لصالحه علي القمة إلي خمسة نقاط وهو ما يقربه كثيراً من اللقب.

 

وأشار لاعب وسط الأهلي إلي صعوبة مباراة القمة المقبلة ، قائلاً "المباراة ستكون صعبة والجميع ينتظرها وينظر لها بوصفها بطولة خاصة ، وفوزنا فيها يعني حسم اللقب لصالحنا".

 

وشدد بركات علي صعوبة مباراة الزمالك خاصة أن الفريق الأبيض مازال منافساً قوياً علي لقب البطولة ويرغب في مواصلة المنافسة علي اللقب.

 

وأوضح ملك الحركات أن فريقه أدرك صعوبة المباريات الأربع الأخيرة بدءً من مواجهة بتروجيت وانتهاء بمباراة الزمالك المقبلة وهى المباريات التي يعني الفوز فيها التتويج باللقب.

 

ووجه بركات الشكر لجماهير الأهلي الكبيرة ، مؤكداً أن مساندة هذه الجماهير الوفية هي التي قادة الفريق لصدارة البطولة ، وأختتم "نتمنى مؤازرتهم القوية في مباراة القمة وألا يكون هناك أي خروج عن النص".

 

بينما قال أحمد فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر أن الفوز علي الزمالك يقترب بالفريق من لقب البطولة التي مازالت المنافسة محتدمة علي لقبها.

 

وأكد فتحي أن الفوز علي الإسماعيلي هام وثمين للغاية في ظل قوة الفريق الأصفر ووجود أكثر من لاعب مميز في صفوفه ، متماً "الحصول علي ثلاث نقاط من الإسماعيلي أمر جيد للغاية".

 

وأضاف أن فريقه أمامه أربع مباريات في بطولة الدوري لابد أن يفوز فيها من أجل حسم لقب البطولة التي تنتظرها الجماهير الحمراء ، خاصة أن اللقب لم يحسم حتى الآن رغم انفراد الأهلي بالصدارة.

 

ومن جانبه قال رامي ربيعه لاعب الأهلي الصاعد أن تعليمات البرتغالي جوزيه قبل نزوله كانت من أجل تأمين وسط الملعب مع غالي واينو ، وأضاف "الحمد لله استطعت تنفيذ ما طلبه مني المدرب البرتغالي".

 

وعن مواجهة الزمالك قال ربيعه "مباراة الزمالك صعبة وفارق النقاط في صالحنا لكننا سنكون واثقين في أنفسنا من أجل حسم اللقاء لصالحنا والاقتراب من اللقب".

 

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً ثميناً علي ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليثبت الفريق الأحمر أقدامه في صدارة البطولة ويقترب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب المحلي.

لاعب ذو صلة

X