سيد: جوزيه عبقري ولن نغتر بفارق الخمس نقاط .. يوسف: خسارة الزمالك أراحتنا

سيد: جوزيه عبقري ولن نغتر بفارق الخمس نقاط .. يوسف: خسارة الزمالك أراحتنا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالأهلي أن فوز فريقه في المباريات الأخيرة في بطولة الدوري يعود لمطالبة الجهاز الفني للاعبين بالاستمتاع باللعب وتقديم مستويات رائعة بغض النظر عن النتيجة.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن تعادل الدراويش كان أصعب لحظات المباراة قبل أن ينجح لاعبي الأهلي في إدراك هدف التقدم وسيطروا علي مجريات المباراة مجدداً.

 

وتابع قائلاً : خروج متعب كان رؤية فنية بناءً علي وجهة نظر المدير الفني الذي رأى ضرورة الحفاظ علي اللاعب تمهيداً لمباراة القمة المقبلة.

 

وأشاد مدير الكرة بقدرات الساحر البرتغالي جوزيه قائلاً "المدير الفني البرتغالي دائم التركيز خلال المباريات ، وله نظرة ثاقبة تثبت كثيراً صحتها ، وعندما دفع باينو كان يهدف إلي السيطرة علي وسط الملعب من أجل الحفاظ علي النتيجة".

 

وأكمل قائلاً "جوزيه عبقري ولا يفقد تركيزه لأي سبب ومهما كانت النتيجة".

 

وأكد عبد الحفيظ أن الفريق لن يقف كثيراً أمام الفوز علي الإسماعيلي وسيجمع كل تركيزه من أجل مباراة القمة المقبلة ، واصفاً الفوز فيها يقرب الفريق بالحصول علي اللقب بنسبة 95 % .

 

وأضاف: فارق النقاط الخمسة لن يجعلنا نغتر بقدراتنا ، مضيفاً "كل شيء وارد في كرة القدم ، ولا ننسي أننا هذا الفارق ليس كبيراً بين فريقين متنافسين علي لقب البطولة".

 

بينما قال محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الأهلي أن فريقه حقق نقاط مباراة الإسماعيلي وهو الهدف المحدد للجميع قبل انطلاق المباراة التي جاءت رائعة من الفريقين.

 

وعبر مدرب الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز علي الدراويش خاصة أن الفريق الأحمر قدم أداءً ممتعاً أسعد الجهاز الفني والجماهير الحمراء الكبيرة التي آزرت الفريق في جميع المباريات.

 

وأكد يوسف أن هزيمة الزمالك ساهمت في ارتفاع معنويات اللاعبين ورغبتهم في زيادة فارق النقاط مع الوصيف إلي خمسة قبل مباراة القمة التي ستجمع الفريقين في المرحلة المقبلة من البطولة.

 

وختم لاعب الأهلي السابق مؤكداً أن فريقه لعب بأعصاب هادئة واستطاع إحراز نقاط المباراة بأداء ممتع ودون ضغوط ، خاصة بعد هزيمة الزمالك قبل لحظات من انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي.

 

ونجح فريق الأهلي في تثبيت أقدامه بقوة علي قمة بطولة الدوري الممتاز المصري بعد فوزه علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلي 55 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X