بيدرو: الفوز في القمة يحسم اللقب ..قناوي: رغبة الأهلي السبب وبركات السر

بيدرو: الفوز في القمة يحسم اللقب ..قناوي: رغبة الأهلي السبب وبركات السر

قال بيدرو بارني المدرب العام للأهلي أن فريقه نجح في تحقيق فوزاً هاماً علي الإسماعيلي أقترب به من البطولة المحلية ، وأهدي بارني الفوز لجماهير الأهلي الكبيرة ولجميع اللاعبين سواء الذين شاركوا كأساسين أو احتياطيين.

 

وأشاد المدرب العام للأهلي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بالهدف الأول لفريقه الذي أحرزه محمد بركات ، واصفاً إياه بالهدف الرائع الذي فتح أسارير المباراة وجعل الفريق يحكم قبضته علي مجريات الشوط الأول.

 

وأثني بيدرو علي أداء فريق الإسماعيلي ، مؤكداً أنه قدم مباراة رائعة ودانت له بعض الفرص الخطيرة علي مرمي الأهلي ومثلت خطورة حقيقية علي المرمي الأحمر.

 

وأكد بيدرو أن مستوي المباراة كان مرتفع وقدم خلاله اللاعبون مستويات جيدة للغاية ، متماً "هدف جدو جاء في توقيت مناسب وأعطي السيطرة والتقدم للأهلي في وقت مناسب".

 

ووصف بيدرو الفوز علي الإسماعيلي بأنه خطوة مهمة لتحقيق اللقب الذي يحمل الفريق لقبه ، مضيفاً "نعلم أنه مازال أمامنا مباريات صعبة لتحقيق اللقب بصفة رسمية".

 

وأضاف المدرب البرتغالي أن مباراة الزمالك المقبلة ستكون صعبة للغاية علي الفريقين، مضيفاً "لابد من الفوز علي الزمالك حتى نخطو خطوة أخري نحو اللقب الذي بات في المتناول".

 

وختم مدرب الأهلي قائلاً "فريقنا استطاع تعويض فارق النقاط مع الزمالك بل وتفوق بفارق خمس نقاط واقترب من اللقب ، لكن علينا العمل بقوة حتى النهاية".

 

بينما قال أحمد قناوي مدرب الإسماعيلي أن فريق الأهلي قدم مباراة رائعة بينما ساهمت خسارة الزمالك في ارتفاع الروح المعنوية للفريق الأحمر الذي دخل المباراة بغية الفوز ولا غيره.

 

وأوضح أن الأخطاء الدفاعية التي أصابت فريقه تسببت في الهزيمة ، وأثني علي أداء محمد بركات مؤكداً أنه مفتاح الفوز وسر سيطرة الأهلي علي مجريات اللعب.

 

وأكد قناوي أن الفريقين  قدما مباراة جيدة للغاية ، وأسعدا جماهيرهما بمستوي مميز خلال اللقاء ، متماً " مستوي هذه المباراة تليق باسم الفريقين".

 

وأبدي مدرب الإسماعيلي اندهاشه من الطرد الذي تعرض له عمر جمال لاعب فريقه ، مضيفاً "كان علي الحكم أن ينذر اللاعب بدلاً من الطرد المباشر خاصة أنه لم يرتكب ما يستحق عليه البطاقة الحمراء".

 

وختم قائلاً "كنا نطمع في الفوز للدخول مرة أخري إلي المنافسة علي اللقب إلا أن الخسارة أبعدتنا كثيراً عن المنافسة ، واللقب الآن منحصر بين الأهلي والزمالك".

 

يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة الـ55 معززاً موقعه في صدارة المسابقة.

لاعب ذو صلة

X