صادق: يعني أيه كوك زيرو؟ الفرق تتنافس والأهلي ياخد الدوري وجوزيه أستاذ

صادق: يعني أيه كوك زيرو؟ الفرق تتنافس والأهلي ياخد الدوري وجوزيه أستاذ

تهكم الإعلامي علاء صادق في مجمل تحليله لمباراة الأهلي والإسماعيلي التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ، قائلاً "يعني أيه كوك زيرو؟ يعني الكل يتنافس والأهلي ياخد الدوري" ، ووصف مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالأستاذ الذي يلقن تلاميذه دروساً كروية؟

 

وأشاد صادق بالروح الرياضية التي جمعت لاعبي الفريقين خلال المباراة وبعدها ، وبالأداء الرائع الذي قدموه خلال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

وأضاف صادق أن الأستاذ جوزيه لقن التلميذ عماد سليمان درساً رائعاً عندما واجهه في مباراة اليوم ، مؤكداً أن جدارة الأهلي جعلته يتسلق لمقدمة البطولة المفضلة له.

 

وتابع "هدف الأهلي الثاني رائعاً للغاية وأظهر فارق مذهل بين الفريقين داخل الملعب ، والفارق ظهر لصالح الفريق الأحمر عندما احتاج لاعبيه إظهار جدارتهم وأحقيتهم بالفوز".

 

وقال صادق متهكماً علي تنافس الفرق أثناء البطولة بينما يحسمها الأهلي في الأوقات الحرجة "يعني أيه كوك زيرو؟ ، يعني الفرق تتنافس والأهلي ياخد الدوري".

 

وعقب نهاية الشوط الأول قال صادق أن هذا الشوط شهد أداء ً ممتعاً من لاعبي الفريقين ، وقال "هذه هي كرة القدم التي ننتظرها ، والمباراة مازالت معرضة للنتائج الثلاثة".

 

وأكد صادق أن أهداف محمد بركات في مرمي الإسماعيلي تأتي جميعها من نفس الطريقة التي أحرز بها الهدف الأول لفريقه في مباراة اليوم ، مؤكداً أن الزئبقي لم يكن متسللاً في الهجمة التي أحرز منها الهدف.

 

وأبدي الناقد الرياضي  اندهاشه من الاعتراض الغير مبرر من لاعبي وجهاز الدراويش علي هدف بركات رغم أن الهدف سليم تماماً بوجود تغطية واضحة من مدافع الإسماعيلي.

 

وأوضح صادق أن الأهلي أهدر الفرص السهلة الكثيرة التي أتيحت للاعبيه جراء المساحات الشاسعة في خط دفاع الإسماعيلي ، مؤكداً أن هجمات الدراويش الخطيرة كانت عبارة عن هدايا من تمريرات خاطئة من مدافعي وحارس الفريق الأحمر.

 

وأكد أن القائم الأيسر لمرمي الأهلي أوقف النتيجة عند تقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف خلال الشوط الأول عندما تصدي لتسديدة أحمد سمير فرج الذي يواجه سوء حظ بالغ في المباريات الأخيرة.

 

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً ثميناً علي ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليثبت الفريق الأحمر أقدامه في صدارة البطولة ويقترب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب المحلي.

لاعب ذو صلة

X