حنان جوزيه الأحمر و"متعودة دايماً" ومنجاوي ساكت وسر ثمانية بركات!

حنان جوزيه الأحمر و"متعودة دايماً" ومنجاوي ساكت وسر ثمانية بركات!

حفلت مباراة الأهلي والإسماعيلي بالعديد من الأحداث والمواقف بدأت قبل انطلاقها عندما اشتعلت الأجواء بالهتافات المتبادلة بين جماهير الفريقين.

 

بينما رد البرتغالي جوزيه تحية شادي محمد لاعب الأهلي الأسبق الذي حرص علي مصافحة الساحر البرتغالي الذي بادل التحية مع لاعب الإسماعيلي الحالي ، وذلك علي الرغم من الامتعاض الشديد لجوزيه ناحية اللاعب الذي رحل من القلعة الحمراء علي خلفية مشكلة من المدرب البرتغالي.

 

وتميز جوزيه بارتدائه "تيشيرت" أحمر وهو ما لفت إليه الأنظار بشدة ، قبل أن يداعبه أحد المصورين المتواجدين في الملعب قائلاً "جوزيه الأحمر".

 

وكانت دخلة جروب أولتراس أهلاوي قبل انطلاق المباراة رائعة للغاية حيث تزينت بألوان مبهجة وكانت عبارة عن عبارة "متعودة دايماً" أمام ثمرة مانجة ، التي تشتهر بها مدينة الإسماعيلية ، أسفل مشجع أهلاوي ، في إشارة إلي تميز الأهلي الدائم علي الفريق الأصفر.

 

وانتابت جماهير الإسماعيلي حالة من الصمت  فور إشهار دخلة الجماهير الحمراء التي لفتت أنظار كل من في الملعب ، فما من جماهير الأهلي إلا أن قالت "مانجاوي ساكت ليه".

 

وتساءلت الجماهير الحمراء عن السر وراء إشارة بركات لرقم ثمانية في احتفاله بالهدف الأول للأهلي الذي أحرزه في مرمي الإسماعيلي ، وفسر البعض إشارة الزئبقي لرقم فانلته الشهير ، بينما فسر آخرين إشارته باحتفاله بالهدف رقم ثمانية في مرمي فريقه السابق.

 

ونجح فريق الأهلي في تثبيت أقدامه بقوة علي قمة بطولة الدوري الممتاز المصري بعد فوزه علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلي 55 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

لاعب ذو صلة

X