إلياسو يشعلها وانفلات أهلاوي وتحية لعمدة المدينة وحالة طوارئ وشقاوة جدو!

إلياسو يشعلها وانفلات أهلاوي وتحية لعمدة المدينة وحالة طوارئ وشقاوة جدو!

أشعل إلياسو مدافع فريق المصري مدرجات النادي الأهلي مع كل هدف يحرزه في مرمي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي.

 

وأذاعت هيئة إستاد القاهرة أهداف الفريق البورسعيدي في مرمي الفريق الأبيض علي شاشاتها مما تسبب في حالة كبيرة من الفرح والسعادة لدي الجماهير التي أشعلت مدرجاتها بالهتاف مع كل هدف مصراوي ، وما أن انتهت المباراة حتى انطلقت الاحتفالات والهتافات داخل المدرجات الحمراء.

 

بينما رفع مشجع أهلاوي لافتة كتب عليها "أحترس من الانفلات الأحمر" في إشارة إلي الصحوة الحمراء الأخيرة التي ارتقت بالفريق الأحمر إلي صدارة بطولة الدوري بعد غياب استمر 24 أسبوعاً.

 

بينما قامت جماهير الأهلي الكبيرة التي حضرت المباراة بتشجيع طاقم التحكيم البلجيكي فور نزوله إلي أرض الملعب قبل انطلاق اللقاء ، وبدت السعادة واضحة علي طاقم التحكيم البلجيكي بقيادة وولترز الذي يعمل "عمدة" لمدينة لومين البلجيكية وذلك بعد الهتافات الصاخبة من الجماهير الحمراء.

 

ورفعت الجماهير الأهلاوية يافطة كُتب عليها "إعلان هام ،، عفواً للإسماعيلي والزمالك .. الأهلي أعلن حالة الطوارئ والدوري للكبار فقط" ، وذلك في مغزى واضح لاقتراب المارد الأحمر من اللقب المحلي المقرب لجماهيره.

 

وبذل محمد ناجي "جدو" لاعب الأهلي مجهوداً كبيراً حتى  خروجه في منتصف الشوط الثاني بعدما أحرز هدف فريقه الثاني في مرمي الدراويش ، وهتفت جماهير الأهلي بشدة للاعبها واصفة إياه بالمهاجم "الشقي" بعد احتفاله "الاكروباتي" بالقفز من فوق الإعلانات بعد هدفه الرائع.

 

 يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليستقر الفريق الأحمر في القمة برصيد 55 نقطة.

لاعب ذو صلة

X