اللاعبون يتحدثون عن عودة "العو" وخبرة جوزيه وصعوبة انبي ومباراتي الحسم

اللاعبون يتحدثون عن عودة "العو" وخبرة جوزيه وصعوبة انبي ومباراتي الحسم

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام انبي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واقتناص الشياطين الحمر ثلاث نقاط ارتقت بهم إلي صدارة البطولة للمرة الأولي هذا الموسم.

 

وقال أحمد السيد مدافع الأهلي أن الفوز الذي حققه فريقه أمام انبي فتح الطريق للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

 

وأكد مدافع الأهلي أن مباراة انبى دائما ما تحفل بالصعوبة ، مضيفاً أن الحصول علي النقاط الثلاثة هو الأهم في الوقت الحالي بغض النظر عن الأداء.

 

وشدد مدافع الفريق الأحمر أن فريقه سيخوض جميع المباريات القادمة كأنها مباريات كئوس لا تقبل سوي الفوز من أجل تحقيق اللقب الغالي وإهدائه للجماهير العظيمة.

 

وأوضح السيد أن الصعود لقمة البطولة سيكون طريق اللاعبين للتشبث بها والابتعاد عن جميع المنافسين حتى حسم اللقب المحلي.

 

بينما قال شريف عبد الفضيل أن عودة متعب أثرت خط هجوم الفريق ، ووجه كلامه إلي مهاجم الأهلي قائلاً "عودة حميدة ، وتستطيع إسعاد جماهيرك دائماً كما اعتادوا منك".

 

وأكد عبد الفضيل أن الفوز علي انبي والصعود للقمة هو نقطة تحول في مشوار البطولة ، وأضاف "جوزيه وجه لي تعليمات مشددة بعد التقدم حتى لا يحدث فراغ دفاعي ولكن الأهم هو الفوز وحصد النقاط تباعاً".

 

ومن جانبه قال عماد متعب نجم هجوم الفريق الأحمر أن تحقيق النقاط الثلاثة أهم من إحرازه أهداف في شباك المنافسين ، وقال " جوزيه يثق في إمكاناتي كثيراً ، وهو يستطيع أن يدفع بي في الوقت المناسب ولديه القدرة علي إخراج كامل طاقتي".

 

وأضاف متعب أن الأهلي لا ينظر إلي نتائج المنافسين ، قائلاً "لدينا مباريات صعبة ومهمة ، ولا ننظر إلي نتائج المنافسين أو إلي الفرق التي تلينا في الترتيب ، وتحقيق المكسب باستمرار سيحقق لنا البطولة التي ننتظرها".

 

وتابع قائلاً "مباراة انبي أهم من المباريات القادمة لأنها بثلاث نقاط تعطينا دفعة كبيرة قبل مواجهة الإسماعيلي والزمالك ، وأن التفكير في هاتين المباراتين يبدأ قبلهما مباشرة".

 

وشكر متعب جماهير الأهلي علي مساندتها الكاملة للفريق في أوقات الخسارة قبل المكسب ، مضيفاً "نشكركم علي مساندتنا والوقوف خلفنا ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم دائماً".

 

بينما قال وائل جمعة أن تباين الأداء في الشوط الثاني عن الأول أظهر مدي الضغوط الواقعة علي اللاعبين ، وقال نحن لا نبحث عن أعذار لكننا لم نقدم مستوانا الحقيقي في الشوط الأول وأدركنا مستوانا الحقيقي في الثاني.

 

وأشاد مدافع الأهلي المخضرم بالبرتغالي جوزيه ومطالبته للاعبين بالهدوء والتحرر من كافة الضغوط ، وأثني علي أداء عماد متعب مهاجم الفريق العائد من الإصابة ونجاحه في إحراز هدف الفوز علي انبي.

 

وختم صخرة دفاع الأهلي مؤكداً أن فريقه لا يستبق الأحداث وأمامه خطوات مهمة من أجل حسم اللقب المحلي ، قائلاً "خبراتنا نجحت في حسم مباراة انبي وأمامنا مباريات مهمة سوف تحسم اللقب".

 

وقال أحمد شكري أن مشاركته في مباراة اليوم كانت مفاجأة سارة له ، مؤكداً أن يسعي للحفاظ علي مكانة أساسية في صفوف الفريق الأحمر ، وتمنى أن ينجح في الحصول علي ثقة البرتغالي جوزيه.

 

ووعد شكري جماهير الأهلي بالحفاظ علي القمة التي استعادها فريقه في مسعاه للحصول علي اللقب الغالي الذي تنتظره الجماهير الحمراء.

 

وأوضح لاعب وسط الأهلي أنه يعاني من آلام في العضلة الضامة وسيخضع غداً لفحوصات طبية للوقوف علي حجم الإصابة ومدة العلاج التي يحتاجها للتعافي.

 

ونجح الأهلي في الارتقاء إلي قمة ترتيب بطولة الدوري الممتاز المصري برصيد 52 نقطة بعدما حقق فوزاً ثميناً علي مضيفه انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة التي يسعي الفريق الأحمر للاحتفاظ بلقبها.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X