بيدرو: لم نلتفت لنتيجة الزمالك وهدف انبي فتح الأسارير وهدوء جوزيه إبداع

بيدرو: لم نلتفت لنتيجة الزمالك وهدف انبي فتح الأسارير وهدوء جوزيه إبداع

أكد البرتغالي بارني بيدرو المدرب العام للفريق الأول بالأهلي أن فريقه لم يلتفت لنتيجة مباراة الزمالك أمام الجيش والتي فقد خلالها الفريق الأبيض نقطتين ثمينتين في المنافسة علي اللقب ، نافياً أن يكون فريقه قد تأثر بها في الشوط الأول.

 

وقال بيدرو في تصريحاته التي أعقبت المباراة أن الهدف الذي أحرزه انبي في الشوط الأول فتح أسارير لاعبي الأهلي الذين نزلوا إلي الشوط الثاني بغية تحقيق الفوز ولا شيء غيره.

 

وأوضح أن إصرار اللاعبين كان واضحاً وممتعاً للجميع ، خاصة بعد الأداء السريع والمتزن الذي مارسه الفريق الأحمر في الشوط الثاني بعد الأداء السيئ في الشوط الأول.

 

وأشاد البرتغالي بيدرو بمواطنه جوزيه المدير الفني للأهلي واصفاً هدوئه بالإبداع الذي نجح في تحول دفة المباراة لصالح الفريق الأحمر رغم تأخره بهدف في الشوط الأول.

 

وشدد المدرب العام للأهلي أن فريقه لن يتنازل عن لقب البطولة بعدما عاني بشدة من أجل الوصول إلي القمة التي كانت هدف أساسي طوال الفترة الماضية ، مؤكداً أن المباراتين القادمتين ستكونا حاسمتين في حسم وجهة اللقب المحلي.

 

وفي ختام تصريحاته أشاد بيدرو بفريق انبي وجمهور الأهلي مؤكداً أن الأول قدم أداء مميزاً في الشوط الأول ، بينما كانت جماهير الأهلي كعادتها المؤازر الأول للاعبيها.

 

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزاً ثميناً علي مضيفه انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة التي اعتلي الفريق الأحمر صدارتها للمرة الأولي منذ بداية الموسم.

لاعب ذو صلة

X