سيد: كلمات جوزيه السر .. ويوسف يشيد بمتعب ويلوم التوتر والزمالك وناجي سعيد

سيد: كلمات جوزيه السر .. ويوسف يشيد بمتعب ويلوم التوتر والزمالك وناجي سعيد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالأهلي أن كلمات جوزيه للاعبين بين الشوطين كانت سر تحقيق الفوز علي فريق انبي ، بينما أشاد محمد يوسف بأداء مهاجم الفريق العائد عماد متعب.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريق انبي استحوذ علي الشوط الأول وكان الأحق بالتقدم بهدف نظيف في هذا الشوط ، بينما تدارك فريقه الأمر في الشوط الثاني ونجح في تحقيق فوزاً صعباً وهاماً.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن حديث جوزيه للاعبيه بين الشوطين أشعل حماس اللاعبين في الشوط الثاني ونجحوا في تحويل التأخر إلي فوز غالي وثمين مكنهم من الصدارة.

 

وأوضح أن تخلي لاعبيه عن العصبية وتحررهم من الضغوط أدي إلي ظهورهم بشكل جيد في الشوط الثاني ونجحوا في امتلاك زمام المباراة والحصول علي نقاطها الثلاثة.

 

وأضاف لاعب الأهلي السابق أن فريقه لا ينظر إلي نتائج المنافسين ولا يعنيه أي نتائج سوي نتائجه ، مضيفاً "حتى لو تقدم منافسنا في الترتيب نحن نركز في طريقنا ونسعى للفوز فقط حتى نحصل علي مرادنا بلقب البطولة".

 

وأردف عبد الحفيظ أن اعتلاء صدارة البطولة أسعد الجهاز الفني والجماهير الحمراء إلا أن الحذر واجب خاصة أن فارق نقطتين فقط ليس كبيراً حتى نرتكن إليه في منافستنا علي اللقب.

 

بينما قال محمد يوسف المدرب المساعد بالأهلي أن فريقه نجح في تحقيق الفوز علي انبي والارتقاء إلي صدارة البطولة بعد أداء اللاعبين الرجولي في الشوط الثاني.

 

وأكد يوسف أن المستوي الذي ظهر به عماد متعب مهاجم الفريق مبشر وينبئ بعودة قوية للاعب في المباريات المقبلة التي يحتاج فيها الفريق للاعبين بحجم ومواصفات متعب.

 

ومن جانبه أشاد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر بحارسه أحمد عادل ونجاحه في تقديم مستوي مميز خلال المباراة.

 

ووعد ناجي بتطور أكبر في مستوي الحارس خلال الفترة المقبلة ، قائلاً "حارس أكبر نادي في أفريقيا لابد أن يكون له دور كبير في مساعدة فريقه لتحقيق الانتصارات".

 

وأوضح مدرب الحراس بالفريق الأحمر أن تعليماته لعادل كانت اعتيادية تخللها بعض التعليمات الخاصة بالنواحي المتميزة في الفريق المنافس منها تميز بعض لاعبي انبي بالتسديد وتحركات مهاجميه المزعجة.

 

وأكد ناجي أن الفوز علي فريق انبي جاء بصعوبة نظراً لقوة الفريق البترولي الذي يجيد اللعب أمام الأهلي وتقديم مستويات مميزة طوال مشوار البطولة ، مضيفاً أن الارتقاء للقمة يعطي دفعة كبيرة للاعبين والجهاز الفني والجماهير قبل المراحل الحاسمة المقبلة.

 

وتمكن الأهلي من اعتلاء صادرة الدوري المصري عقب وصول رصيده من النقاط إلي 52 بعد فوزه علي  مضيفه انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.

 الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X