إستاد القاهرة ينفجر بهتاف الجماهير وتحية اللاعبين وقناة الأهلي تحتفل بالقمة

إستاد القاهرة ينفجر بهتاف الجماهير وتحية اللاعبين وقناة الأهلي تحتفل بالقمة

انفجر إستاد القاهرة الدولي في أعقاب إطلاق الحكم ياسر عبد الرءوف صافرة نهاية مباراة انبي والأهلي معلناً فوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وإعلانه إحكام القلعة الحمراء قبضتها علي صدارة البطولة المفضلة.

 

ودوت الهتافات في أرجاء مدرجات ملعب القاهرة في صورة فريدة وبالغة الروعة ، وهتفت الجماهير الحمراء بشدة للاعبيها مطالبة إياهم بعدم التنازل عن لقب البطولة المحببة للأهلي.

 

وحرص جميع لاعبو الأهلي علي رد تحية جماهيرهم بعد الهتافات الصاخبة التي صاحبت لحظات نهاية المباراة وإعلان وصول حامل لقب الدوري إلي قمته المفضلة.

 

 ومن جانبها احتفلت قناة الأهلي بالقمة التي أصبحت حمراء للمرة الأولي هذا الموسم ، بعدما أذاعت أغاني الجماهير الحمراء ، وهتافات الجماهير مع لقطات البث المباشر في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي انتهي بفوز الأهلي واقترابه من اللقب المحلي.

 

ومن جانبهم حرص جميع أعضاء الجهاز الفني للأهلي علي تحية الجماهير الحمراء ، وتوجهوا إلي مدرجات الدرجة الثالثة والثانية لرد تحية الجماهير الكبيرة التي كانت الدافع الأول والمساند الأهم في مباراة اليوم التي ارتقت بالفريق الأحمر لقمة الترتيب.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من الفوز علي مضيفه انبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة في الأسبوع الخامس والعشرين من البطولة التي احتل الفريق الأحمر صدارتها برصيد 52 نقطة.

 

الفيديو إعداد: محمد عزت

لاعب ذو صلة

X