صادق بعد تقطيعه لجوزيه بين الشوطين: أسف .. أنت العبقري المتواضع!

صادق بعد تقطيعه لجوزيه بين الشوطين: أسف .. أنت العبقري المتواضع!

أشاد الناقد الرياضي علاء صادق بروح الأهلي القتالية التي أبداها جميع اللاعبين داخل الملعب وحولت نتيجة المباراة من تأخر الفريق الأحمر إلي فوزاً مهماً أقترب به من لقب البطولة.

 

وأضاف صادق في مجمل تحليله للمباراة "هذا هو الأهلي ، فقط هو من يفعل المستحيل ،هو الوحيد القادر علي فعل ذلك ، هو الذي يستطيع تحويل الهزيمة إلي نصر وهذه الروح هي التي  تدفعه إلي البطولات دون إبطاء ، ولهذا السبب هو الأكثر فوزاً بالمباريات والبطولات المحلية والأفريقية".

 

وأكد الإعلامي أن الأهلي استحق الفوز بعد أدائه الرائع والقوي في الشوط الثاني ، واستطاعته تحويل دفة المباراة بجدارة واستحقاق ، مضيفاً "روح الأهلي القتالية التي لا نراها في أندية أخري هي ما قادته لهذا الانتصار وصدارة البطولة ".

 

ورغم انتقاد صادق لجوزيه عقب الشوط الأول إلا أن إشادته بالساحر البرتغالي جاءت كبيرة في أعقاب المباراة ، بعدما نجح البرتغالي في تحويل التأخر بهدف إلي فوز غالٍ بتغيراته وتدخلاته الرائعة.

 

وتابع صادق"هذا هو جوزيه الذي نجح في تقليص فارق النقاط مع الزمالك ، وهو صاحب الرأس العبقرية والمفكرة التي حولت التأخر إلي فوز مستحق ، رأس جوزيه التي بدأت المباراة بفكر ضئيل أصبحت عبقرية ونجحت في قيادة الفريق للفوز بحنكة وجدارة وتواضع من البرتغالي الذي عالج أخطائه دون تكبر".

 

وقال صادق عقب نهاية الشوط الأول أن تقدم انبي علي الأهلي كان مستحق تماماً خاصة أن الفريق البترولي قدم أداءً رائعاً وتفوق علي الفريق الأحمر في كل شيء.

 

وأوضح الناقد الرياضي أن الهدف الذي أحرزه انبي في الشوط الأول عكس تفوق الفريق البترولي الذي تفوق بالسيطرة والانتشار الجيد والاستحواذ والتسديد.

 

وأكد صادق أن حكم المباراة ياسر عبد الرءوف لم يرتكب أي أخطاء واضحة في اللقاء رغم تغاضيه عن عدد من الإنذارات الواضحة في الشوط الأول ، مضيفاً "لو أدار المباراة أحد أكثر مشجعي الأهلي تعصباً لتمكن انبي من التقدم في الشوط الأول لأنه كان الأفضل علي الإطلاق".

 

وانتقد صادق اختيارات جوزيه لقائمة المباراة ، ووصف التشكيل الذي بدأ به المباراة بالأسوأ ، مؤكداً أن وسط ملعب الأهلي افتقد السيطرة أمام نظيره في انبي الذي تحكم في مجريات الشوط الأول بالزيادة العددية الواضحة لصالحه.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً ثميناً علي مضيفه انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 52 ويحتل صدارة البطولة التي يسعي للقبها.

لاعب ذو صلة

X