الإسماعيلي حاضر بقوة و"العو" راجع في ميعاده وتعظيم المرعب ونصائح للأبيض

الإسماعيلي حاضر بقوة و"العو" راجع في ميعاده وتعظيم المرعب ونصائح للأبيض

سيطرت نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري علي الأجواء قبل انطلاق مباراة انبي والأهلي حيث حرص الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأحمر عن السؤال علي النتيجة التي انتهي بها اللقاء الأول الذي أقيم في السادسة مساءً.

 

وحرص الكثير من مشجعي الأهلي علي الاستعانة بالهواتف المحمولة وأجهزة الراديو لمتابعة نتيجة الفريق الأصفر الذي أبعده التعادل مع المصري عن المنافسة علي اللقب بنسبة كبيرة للغاية.

 

بينما استقبلت الجماهير الحمراء مهاجمها العائد عماد متعب بالهتاف " العو أهو" ، وذلك في إشارة إلي عودته في الموعد المناسب قبل مباراتي حسم البطولة أمام الإسماعيلي والزمالك ، وتألقه المعتاد في مباريات القمة ، وحملت الجماهير لافتات تشجيع لمهاجمها العائد من الإصابة في المراحل الحاسمة من البطولة.

 

وأصبحت إشارة تعظيم سلام من المرعب دومينيك دا سيلفا لجماهير الأهلي علامة مسجلة عقب إحرازه الأهداف وكرر اللاعب السنغالي احتفاله بعد تمكنه من إدراك هدف التعادل لفريقه بعد دقائق قليلة من نزوله مع بداية الشوط الثاني.

 

وحملت جماهير الأهلي رسائل مختلفة تحمل نصائح للمنافس الأبيض بعدم اليأس مع تقدم الفريق الأحمر نحو قمة البطولة التي لا يتنازل الشياطين الحمر عنها في حال التمكن منها.

 

وتمكن الأهلي من اعتلاء صادرة الدوري المصري عقب وصول رصيده من النقاط إلي 52 بعد فوزه علي  مضيفه انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.

لاعب ذو صلة

X