تقييم بتروجت: ظهيري الجنب في المقدمة وعودة معوض واستمرار عادل

تقييم بتروجت: ظهيري الجنب في المقدمة وعودة معوض واستمرار عادل

شارك 6976 مشجع في تقييم اداء اللاعبين أمام بتروجت والتي انتهت بفوز أحمر بنتيجة 2-0 من ظهيري الجنب أحمد فتحي وسيد معوض وحافظت على الضغط الأهلاوي بمشاركة الزمالك على قمة الدوري وحصل اللاعبون على معدل درجات 6.36 من عشرة.

 

المركز الأول:  أحمد فتحي

 

سجل فتحي هدفه الثالث على التوالي في المباريات الأخيرة وكان له الدور الأبرز في قيادة وسط وهجوم الأهلي عبر اختراقات كثيرة من الجهة اليمنى وتسديدات بعيدة وعرضيات كادت ان تزيد غلة الأهلي من الأهداف. فتحي يتطور ادائه بشكل ملفت للنظر خاصة في اسلوب ضغطه على الخصم وتوازنه الدفاعي والهجومي حيث أغلق الجهة اليسرى لأسامة محمد بشكل تام. فتحي الذي أحرز هدف التقدم للأهلي نال المركز الأول بجدارة بمعدل درجات 7.82 من عشرة.

 

المركز الثاني: أحمد عادل عبد المنعم

 

أداء واثق يضع أحمد عادل مؤخراً في المراكز الأولى ونجح حارس مرمى الأهلي الشاب في اقناع الجماهير بموهبته خاصة مع اكثر من تصدي سواء من رأسية مروان محسن أو من تسديدة للسيد حمدي وعرضيات عمرو حسن. كما قام عادل بالتغطية خلف المدافعين خاصة مع تقدمهم للهجوم بشكل ملحوظ في هذه المباراة وهي احدى مهام وائل جمعة والسيد للزيادة في وسط الملعب. أحمد عادل يقدم اداء جيد ايضاً في العرضيات ويتبقى له التدريب المكثف على التسديدات من الضربات الحرة وهي اكثرية الأهداف التي تدخل مرماه. ونال عادل المركز الثاني بمعدل درجات 7.36 من عشرة.

 

المركز الثالث: سيد معوض

 

 

يعود بعد غيبة طويلة الى المراكز المتقدمة ظهير أيسر الأهلي ومنتخب مصر سيد معوض. قدم اداء افضل من السابق وتوج مجهوده بهدف، وإن كان لا يمكن الحكم على سيد في ظل غياب رأس الحربة مما جعل عرضيات معوض بدون خطورة نظراً لتقارب المسافة بينه وبين دومينيك او جدو. يتحسن عامة اداء اللاعب بنزول بركات وهو ما حدث نظراً للسرعة التي يضيفها الزئبقي مما يترك مساحة للتحرك لسيد معوض. احرز اللاعب هدفاً جميلاً من اختراق فردي استحق عليه المركز الثالث بمعدل 7.23 من عشرة

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي:

 

 

لاعب ذو صلة

X