جوزيه للاعبيه: "هو ده" هذه الروح التي ننتظرها .. واستريحوا استعدادا للأقوى

جوزيه للاعبيه: "هو ده" هذه الروح التي ننتظرها .. واستريحوا استعدادا للأقوى

عبر البرتغالي مانويل جوزيه عن سعادته بالروح التي أظهرها لاعبو فريقه في  مباراة بتروجيت مؤكداً أن الفوز وحده هو السبيل الوحيد لتحقيق اللقب الذي تنتظره الجماهير الوفية.

 

وقال جوزيه للاعبيه أن تخطى عقبة بتروجيت "القوي" هو البداية الحقيقة لمواصلة النجاح في المباريات الست الصعبة المقبلة في بطولة الدوري.

 

وأعرب الساحر البرتغالي عن رضاه علي أداء لاعبيه طوال اللقاء وخاصة بعد الروح الكبيرة التي أظهرها جميع اللاعبين في أعقاب طرد أحمد حسن واستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

 

ومع منحه أجازة ثلاثة أيام لجميع اللاعبين خلال فترة توقف بطولة الدوري المصري ، أكد البرتغالي للاعبيه أن الراحة ما هي إلا استراحة في وقت جيد من أجل التقاط الأنفاس ، و يعقبها الاستعداد القوي للمباريات الأهم التي تنتظر الفريق بدءً من مواجهة انبي في المرحلة الخامسة والعشرين.

 

وأبدي البرتغالي جوزيه بعض الملاحظات علي أداء الفريق وهو الأمر الذي يتم تداركه في المباريات المقبلة ، وطالب الجميع بالتقاط الأنفاس تمهيداً للمواجهات القوية المقبلة للفريق.

 

وكان الأهلي قد تخطى عقبى بتروجيت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة التاسعة والأربعين ليتقاسم صدارة البطولة مع الزمالك الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط.

لاعب ذو صلة

X