"حسد فتحي ومعاهدة السيد واحترام معوض" في تصريحات اللاعبين

"حسد فتحي ومعاهدة السيد واحترام معوض" في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بتروجيت والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين ، وتنوعت تصريحات اللاعبين بين سعادة فتحي ومعوض بهدفيهما وكشف أحمد السيد عن معاهدة جميع اللاعبين علي تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل التتويج بلقب البطولة.

 

وقال أحمد فتحي صاحب الهدف الأول في مرمي بتروجيت أن لاعبي فريقه كانوا عازمين علي تحقيق الفوز بغض النظر عن أي أمور أخري قد تعيق تحقيقه ، مؤكداً أن المباريات الحالية لا تقبل التفريط في أي نقاط من أجل مواصلة المنافسة علي لقب البطولة.

 

وتعليقاً علي إحرازه لهدف في المباراة الثانية علي التوالي قال فتحي " بلاش حسد ، ويارب نحرز اهداف في كل المباريات".

 

وأكد فتحي أن الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه دأب علي تدريبه في الفترة الأخيرة علي الضربات الثابتة والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.

 

وأوضح فتحي أن فريقه يركز علي تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بغض النظر عن نتائج المنافسين من أجل الحفاظ علي لقب البطولة التي يحمل لقبها.

 

وأشاد لاعب وسط الأهلي بالحكم السعودي مؤكداً أن هدوء الحكم ساهم في الخروج بالمباراة إلي بر الأمان وعدم الوقوع في أخطاء واضحة أو كبيرة تؤثر علي نتيجتها.

 

ومن جانبه قال أحمد السيد مدافع الأهلي أن فوز فريقه في مباراة اليوم يقربه خطوة من قمة البطولة التي يسعي الفريق الأحمر إلي حسم لقبها.

 

وكشف السيد عن تعاهد جميع اللاعبين علي تحقيق الفوز في جميع المباريات من أجل الحصول علي اللقب وإسعاد الجماهير الكبيرة والوفية التي تساند الفريق في السراء والضراء.

 

وأكد مدافع الأهلي أن مانويل جوزيه أشاد بجميع اللاعبين وروحهم الكبيرة التي أدوا بها المباراة لاسيما بعد طرد أحمد حسن واضطرار الفريق للعب أغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

 

ومن جانبه عبر سيد معوض عن سعادته بإحرازه أول هدف رسمي مع الأهلي ، مؤكداً أن توقيت الهدف كان مثالياً من أجل أن يثبت للجميع عوجته لمستواه العالي الذي جاء إلي القلعة الحمراء بسببه.

 

ورفض الظهير الأيسر الدولي الرد علي من يهاجموك في الوقت الحالي خاصة أن بعضهم اعتاد خلق الأكاذيب والتهكم عليه سواء فنياً أو غير ذلك ، وقال معوض "أنا متربي وأحترم من يكبرني سناً ، لكنني لم أصمت طويلاً إذا زاد الأمر عن حده".

 

ونفي معوض الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة ، مؤكداً أن الجميع يعلم أخلاقه جيداً ويعلم مدي استقراره في حياته كلاعب أو إنسان وأنه لا يهتم كثيراً بالرد علي تلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

 

وأكد صاحب الهدف الثاني للأهلي في مرمي بتروجيت أن مانويل جوزيه قام بتبديله بعد شعوره ببعض الآلام في الركبة والتي انتابته قبل أربعة أيام من موعد المباراة وتسببت في غيابه عن التدريبات التي سبقتها.

 

وشدد معوض أن المباريات الثلاثة المقبلة من شأنها حسم المنافسة علي لقب الدوري بشكل كبير خاصة أنها أمام فرق تنافس علي قمة البطولة.

 

يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي ضيفه بتروجيت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة التاسعة والأربعين يتقاسم بها صدارة البطولة مع الزمالك.

 

تصريحات معوض

تصريحات الصقر وأحمد السيد

تصريحات فتحي

تصريحات لاينو وعبد الفضيل وعادل

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X