الحكم يكشف سر طرد الصقر وسعادته بالدوري المصري .. واللاعب مندهش

الحكم يكشف سر طرد الصقر وسعادته بالدوري المصري .. واللاعب مندهش

عبر الحكم السعودي محمد مرعي العويجي عن سعادته بإدارة مباراة في بطولة الدوري المصري الذي يعد من أقوي الدوريات العربية ، علي حد وصفه ، مؤكداً أنه اكتسب شرفاً كبيراً بالمشاركة في هذه البطولة.

 

وقال العويجي أن تنظيم المباراة كان ممتازً وقدم مسئولو الإتحاد كافة التسهيلات من أجل إراحة طاقم التحكيم وتقديمه مستوي مميز ، مضيفاً "استمتعت بالمباراة كما استمتعت بالمنتخب المصري في البطولات الأفريقية من قبل".

 

وكشف العويجي عن سر طرده لأحمد حسن قائلاً أن اللاعب تعمد لعب الكرة بعد الصافرة وهو ما استحق عليه بطاقة صفراء وأعقبها بالكارت الأحمر نظراً لحصول حسن علي بطاقة صفراء مسبقة.

 

وأكد الحكم السعودي أن إطلاقه صافرة نهاية الشوط الأول رغم حصول الفريق البترولي علي ضربة حرة قريبة من منطقة جزاء الأهلي جاء قانونياً لأن الوقتين الأصلي والإضافي انتهيا بالكامل ولم يكن تعنتاً ضد بتروجيت.

 

ومن جانبه قال أحمد حسن لاعب الأهلي أن الكارت الأحمر الذي حصل عليه كان غريباً للغاية خاصة أنه لم يتعمد إهدار الوقت أو أي شيء أخر.

 

ورفض الصقر التعليق علي التحكيم مؤكداً أن ما حدث أمراً طبيعياً في عالم الساحرة المستديرة ولكنه لم يتعمد الخروج عن قانون الكرة أو إهدار الوقت.

 

ونفي كابتن المنتخب المصري أن يكون قد وقع بينه وبين مراقب المباراة أي احتكاك أو مشكلة ، مؤكداً أن المراقب طالبه بالخروج من الملعب نهائياً رغم أنه كان يشاهدها من المكان القانوني أسفل المدرجات ، لكنه غادر خارج الملعب نهائياً بعد طلب المراقب.

 

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه بتروجيت بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي النقطة التاسعة والأربعين متقاسماً صدارة البطولة مع الزمالك.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X