سيد: الحكم الأجنبي راحة للجميع .. يوسف يشيد باللاعبين ويبرر خروج دا سيلفا

سيد: الحكم الأجنبي راحة للجميع .. يوسف يشيد باللاعبين ويبرر خروج دا سيلفا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن التحكيم الأجنبي أراح الجميع خاصة مع حالة التربص التي أحاطت بالحكام المصريين في الفترة الأخيرة ، بينما أكد محمد يوسف مدرب الفريق الأحمر أن جميع اللاعبين كانوا رجالاً وحافظوا علي نتيجة المباراة رغم النقص العددي في الشوط الثاني.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الفوز علي بتروجيت وتحقيق النقاط الثلاثة كان الهدف الأول من المباراة نظراً لصعوبة المرحلة الحالية التي لا تقبل التفريط في أي نقاط ، وأكد أن الضغوط الواقعة علي فريقه هي ما تؤدي إلي الكثير من الأخطاء التي يعاني منها الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

 

وأشار إلي أن إحراز هدف مبكر من شأنه إراحة الأعصاب المشدودة خاصة مع احتدام المنافسة علي لقب البطولة ، متماً "كان بإمكاننا استخدام سرعة لاعبينا من أجل إحراز مزيداً من الأهداف رغم النقص العددي".

 

وأكد عبد الحفيظ أن أمر التحرك لطلب تخفيض سعر تذاكر مباريات الأهلي من قبل مجلس الإدارة سيتم طرحه في الفترة المقبلة خاصة بعد الإقبال الكبير من الجماهير الحمراء لمساندة فريقها.

 

وأوضح مدير الكرة أن جماهير الأهلي حضرت بكثرة من أجل مساندة فريقه أمام بتروجيت ، مضيفاً "لو كانت المباراة في ملعب الكلية الحربية لامتلأت مدرجات الملعب نظراً لسعة المدرجات عن نظيرتها في القاهرة".

 

وعن طاقم التحكيم السعودي قال عبد الحفيظ أن الحكم السعودي قام بطرد أحمد حسن بعد شعوره بأن اللاعب يهدر الوقت وهو ما لا يتفهمه الحكم بشكل جيد ، مضيفاً "اللجوء للحكام غير المصريين ضروري حتى نرفع الحرج عن حكامنا ويشعر الجميع بالعدل والراحة".

 

ومن جانبه قال محمد يوسف مدرب الأهلي أن لاعبي فريقه حافظوا علي الفوز رغم النقص العددي في الشوط الثاني وأثبتوا أنهم رجالاً يظهرون في أوقات الشدائد ، وحققوا ثلاث نقاط هامة في مشوار البطولة.

 

وأكد يوسف أن الجهاز الفني يتوقع أن تشهد جميع الأسابيع المقبلة منافسة شرسة علي لقب البطولة بين الأهلي والزمالك وهو ما يستعد له الجهاز الفني في الوقت الحالي ، وتوقع مدرب الأهلي أن يحسم لقب البطولة مع الأسبوع الأخير من المسابقة.

 

وعن تغيير الأهلي الأول بخروج دومينيك ونزول بركات أكد يوسف أن جوزيه فضل خروج اللاعب الموريتاني نظراً لعدم التوفيق الذي صادفه خلال المباراة التي جاءت مضغوطة وحافلة بالاحتكاكات.

 

وختم يوسف بالتأكيد أن عماد متعب مهاجم الفريق سيعود بقوة مع استئناف المسابقة بعد فترة توقف بطولة الدوري نظراً لاستعدادات المنتخب الأوليمبي للأوليمبياد، خاصة بعدما بدأ اللاعب في خوض المباريات بشكل تدريجي.

 

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه بتروجيت بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي النقطة التاسعة والأربعين متقاسماً صدارة البطولة مع الزمالك.

الفيديو إعداد: محمد عزت

لاعب ذو صلة

X