صادق: الأهلي "فاز والسلام" ومهاجموه مثل شبكات المحمول في أخر أيام!

صادق: الأهلي "فاز والسلام" ومهاجموه مثل شبكات المحمول في أخر أيام!

قال الناقد الرياضي علاء صادق أن الأهلي قدم مباراة متوسطة المستوي أمام بتروجيت رغم تحقيقه الفوز في لقاء عنوانه "الأهلي فاز والسلام "!

 

وأكد صادق في مجمل تحليله للمباراة أن ظهيرا الأهلي نجحا في إحراز هدفي الفوز للفريق الأحمر في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه مهاجمي الفريق ، مضيفاً "مهاجمو الأهلي كانوا مهزوزين أو خارج نطاق الخدمة كشبكات الاتصالات في شبكات المحمول في الفترة الماضية".

 

وأنتقد صادق أحمد حسن لاعب الأهلي والمنتخب المصري بعد حصوله علي بطاقة حمراء وصفها بالمستحقة ، قائلاً "الدولي أحمد حسن تسبب في لعب فريقه ناقصاً بعد حصوله علي إنذار ثان في لعبة لا تستحق حتى مجرد الاعتراض".

 

وأضاف الناقد الرياضي أن ما حدث من الصقر يؤكد عصبية اللاعب الدولي في الفترة الأخيرة بعد خروج مصر من المنافسة علي بطاقة التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

وأوضح صادق أن بتروجيت فريق بلا أنياب وافتقد إلي مقومات تحقيق الفوز أو حتى إدراك التعادل رغم أن الأهلي لعب بعشرة لاعبين في أغلب فترات الشوط الثاني ، متماً "لم تكن للفريق البترولي فرصة واحد حقيقية طوال اللقاء".

 

وأشار إلي أن الأهلي كان بإمكانه تحقيق فوزاً كبيراً في حال استغلال الفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه وتباروا في إهدارها ، مؤكداً أن الفريق الأحمر يعاني من أخطاء عديدة في الفنيات داخل الملعب أبرزها عدم التحرك بدون كرة وسوء انتشار اللاعبين داخل الملعب.

 

وعن الشوط الأول قال صادق أن الأهلي قدم شوطاً في غاية السوء ولا يستحق الهدف الذي هز به شباك الفريق البترولي من ضربة ثابتة سددها أحمد فتحي لاعب وسط الفريق.

 

وتابع صادق أن الأهلي ظهر خلال الشوط الأول كأنه فريق وديع للغاية لا يهاجم أو يدافع ولا يضغط أو يراقب أو يتحرك ، وحتى بعض الفرص التي أتيحت للاعبيه كانت من هجمات ارتجالية وليست من جمل خططية واضحة.

 

وأختتم بأن أحمد عادل حارس مرمي الأهلي  كان أفضل لاعبيه خلال الشوط الأول وأنقذ مرماه بطريقة أسطورية من هدف بترولي محقق بعد ضربة رأس قوية وقريبة جداً من المرمي برأسية مروان محسن مهاجم بتروجيت.

 

وحقق الأهلي فوزاً بهدفين نظيفين علي بتروجيت في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليتقاسم الفريق الأحمر قمة البطولة مع الزمالك برصيد 49 نقطة لكل منهما.

لاعب ذو صلة

X