السعودي تذكر هوايته واللوحة "باظت" وشيكابالا غائب حاضر وذبح حكام!

السعودي تذكر هوايته واللوحة "باظت" وشيكابالا غائب حاضر وذبح حكام!

تذكر الحكم السعودي محمد مرعي هوايته في إبراز البطاقات الصفراء خلال الشوط الثاني لمباراة الأهلي وبتروجيت بعدما أشهر أكثر من بطاقة صفراء للاعبي الفريقين.

 

ويشتهر الحكم السعودي مرعي العوادي بكثرة استخدامه للبطاقات الصفراء في المباريات التي يديرها في بطولة الدوري السعودي ، وهو الأمر الذي تذكره الحكم في الشوط الثاني لمباراة الأهلي وبتروجيت وأدي إلي طرد أحمد حسن لاعب الأهلي بعد حصوله علي الكارت الأصفر الثاني.

 

بينما لم يستطع الحكم الرابع إشهار التغييرين الأخيرين للأهلي وبتروجيت علي اللوحة الالكترونية ، وربما كان السبب عطب أصاب اللوحة التي لم تظهر الوقت المحتسب بدل الضائع أو التغييرات الأخيرة في المباراة! ، واكتفي المذيع الداخلي لإذاعتها علي الجماهير.

 

وكان شيكابالا لاعب الزمالك الغائب الحاضر في المباراة بعدما قامت جماهير الأهلي بتوجيه سيلاً من الهتافات التي يحفظها لاعب الفريق الأبيض عن ظهر قلب ، خاصة بعدما أعتاد اللاعب إثارة جماهير ناديه ضد الأهلي في أعقاب أي فوز يحققه الزمالك!

 

ودأب شيكابالا علي التوجه لجماهيره في أعقاب تحقيق فريقه أي فوز في بطولة الدوري وتقوم جماهيره بتوجيه السباب إلي الأهلي وجماهيره دون أسباب واضحة وسط رقصات وضحكات غريبة من لاعب الزمالك!

 

بينما رفع أحد مشجعي الأهلي لافتة كتب عليها "لا لذبح الحكام المصريين" في إشارة إلي ضرورة تقليص الضغوط الكبيرة التي يعاني من حكام مصر في الفترة الأخيرة بعد الكم الهائل من الاعتراضات التي يتعرض لها الحكام المصريين.

 

ومن جهته انفجر سيد معوض الظهير الأيسر للأهلي في أعقاب إحرازه الهدف الثاني لفريقه بعد فترة من عدم الاستقرار الكروي التي عاني منها الظهير الدولي.

 

يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي ضيفه بتروجيت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة التاسعة والأربعين يتقاسم بها صدارة البطولة مع الزمالك.

لاعب ذو صلة

X