اثنين مراقبين وبتروجيت "نسي" اتفاق الدور الأول والجماهير تلهب الحماس

اثنين مراقبين وبتروجيت "نسي" اتفاق الدور الأول والجماهير تلهب الحماس

أسندت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم مراقبة مباراة الأهلي وبتروجيت لأثنين من المراقبين هما فتحي العلقامي واشرف مسعود وذلك بعد قرارها بمراقبة المباريات المتبقية للقطبين في بطولة الدوري باثنين من المراقبين.

 

ووقف العلقامي في الناحية التي يتواجد فيها الجهازين الفنيين واللاعبين الاحتياطيين بينما راقب مسعود المباراة من الناحية الأخرى للملعب أمام مدرجات الدرجة الثانية.

 

وكانت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم قد قررت مراقبة مباريات الأهلي والزمالك المتبقية في بطولة الدوري وبعض المباريات الأخرى الهامة باثنين من المراقبين لضمان رصد كل الأمور التي تحدث داخل الملعب وحوله.

 

بينما نسي إداريو فريق بتروجيت اتفاق الدور الأول الذي تم من جانب رئيس لجنة الحكام السابق بعدما اتفق الفريقان علي عدم اللعب بالزى الأساسي في المباراة الأولي علي أن يتكرر الأمر في مباراة الدور الثاني ، وكان حكم مباراة الدور الأول قد اعترض علي زى فريق بتروجيت صاحب الأرض خاصة أن ألوان قميصه تحمل اللونين الأحمر والأزرق وهما نفس ألوان فانلات الأهلي الأساسية والاحتياطية.

 

وأتفق مسئولو الفريقين علي لعب المباراة بالزى الاحتياطي للفريق البترولي علي أن يرتدي الأهلي زيه الاحتياطي هو الأخر ، علي أن يتكرر الأمر في مباراة الدور الثاني ويلعب كل فريق بزيه الاحتياطي ، وهو الأمر الذي لم يحدث بعدما نسي مسئولو بتروجيت اتفاق الدور الأول!

 

ومن جانبها ألهبت جماهير الأهلي حماس لاعبيها قبل انطلاق المباراة بعدما رفعت لافتات تحسهم علي مواصلة المنافسة علي لقب بطولة الدوري واستمداد الحماس من جماهيرهم الكبيرة التي لا تتأخر في مساندة ودعم الفريق الأحمر.

 

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه بتروجيت بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي النقطة التاسعة والأربعين متقاسماً صدارة البطولة مع الزمالك.

لاعب ذو صلة

X