"إصابة وإهداء ونفي وخنقة الحكام وصيام تهديفي" في تصريحات اللاعبين

"إصابة وإهداء ونفي وخنقة الحكام وصيام تهديفي" في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام الحدود واكتساحهم للفريق العسكري بثلاثية نظيفة وتنوعت تصريحات اللاعبين بين التعنت التحكيمي ضد فريقهم والانفراجة في الأداء والأهداف ونفي جمعة أن يكون عرقل مهاجم الحدود وإهداء حسام عاشور الفوز للجماهير الحمراء.

 

وصب الدولي أحمد فتحي جام غضبه علي الحكام المصريين ،  مؤكداً أنه قال لفهيم عمر" أديني انذار " بعدما رأي الحكم يشهر الكارت الأصفر له دون داع ، وأضاف أنه لم يهاجم الحكم لكنه ذهب لسؤاله عن احتساب ركلة الجزاء رغم وضوح عدم صحتها فتفاجأ به يشهر له البطاقة الصفراء.

 

واتهم فتحي الحكام المصريين بأنهم يتعنتون ضد الأهلي ، وأن الحكام الأجانب يوفرون العدل والحماية لجميع اللاعبين دون النظر لأسماء الفرق علي عكس حكام مصر.

 

وقال الظهير الأيمن الدولي "الحكام خنقونا ولا نعلم ماذا نفعل معهم ، الحكام يتربصون لنا ولا يحتسبون ضربات جزاء صحيحة لصالحنا بينما يحتسبون أي شبهة لركلة جزاء طالما ضدنا".

 

ومن جانبه قال أحمد حسن صاحب الهدف الثالث في مرمي الحدود أن فريقه نزل إلي ملعب المباراة وأمامه هدف واحد وهو تحقيق الفوز علي الحدود والحصول علي النقاط الثلاثة.

 

وأكد الصقر أن جميع اللاعبين تفوقوا علي أنفسهم في مباراة الحدود وقدموا مستوي مميز ، وأضاف أن المساندة الجماهيرية الكبيرة كان لها مفعولاً كبيراً في تحقيق الفوز العريض علي الفريق العسكري.

 

وطالب حسن جماهير الأهلي باقتصار تشجيعها علي الفريق الأحمر وعدم توجيه أي هتافات معادية للآخرين ، مطالباً الجماهير الأهلاوية الكبيرة بالاكتفاء بالمساندة الرائعة التي توفرها للاعبيها وضرب المثل الأروع لجماهير الأندية الأخرى في عدم الالتفات للآخرين.

 

وأعرب عميد الكرة المصرية عن سعادته بجمع الفريق الأحمر الأداء الجميل بالنتيجة الكبيرة أمام فريق قوي مثل الحدود ،قائلاً "عوضنا الصيام التهديفي في المباريات السابقة بفوزاً عريضاً وأداءً رائعاً في مباراة اليوم".

 

بينما قال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي أن فريقه استعاد الثقة بالفوز الكبير الذي حققه علي فريق الحدود بالإضافة إلي مواصلة سعيه لقمة البطولة التي ينشدها.

 

وأكد عبد الفضيل أن فريقه كان عازماً على تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من حرس الحدود ، بالإضافة إلي تقديم مستوي يرضي الجماهير الحمراء التي تنتظر الكثير من فريقها.

 

وانتقد مدافع الأهلي حكم اللقاء الذي تهاون كثيراً في التدخلات العنيفة من لاعبي الحدود كان أخرها تدخل قوي أدي لإصابته بكدمة قوية في القدم وضع علي إثرها اللاعب الثلج علي موضع الإصابة.

 

وتحدث أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي مؤكداً أن خط دفاع فريقه أراحه كثيراً خلال مباراة الحدود ، مضيفاً أن الهجمات القليلة التي وصلت مرماه كانت بعيدة عن الخطورة بفضل قوة خط الدفاع وزملائه اللاعبين.

 

وأوضح عبد المنعم أن جميع اللاعبين تعاهدوا علي تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة علي لقب البطولة التي يحمل الفريق لقبها ، متماً "تعادلنا في مباراة الإنتاج وأهدرنا نقطتين وكنا عازمون علي الفوز علي الحدود لتعويض التعادل السابق ، ولا نهتم بالنظر إلي من يلعب أو يجلس علي دكة البدلاء بقدر اهتمامنا بالفوز ومواصلة المنافسة".

 

بينما أهدي حسام عاشور لاعب وسط الأهلي نقاط مباراة الحدود إلي الجماهير الغفيرة التي احتشدت في مدرجات ملعب المباراة وجماهير القلعة الحمراء في كل مكان.

 

وأكد عاشور أن المباراة كانت صعبة لما يضمه الحدود من لاعبين مميزين ، مضيفاً "الحمد لله علي الفوز الكبير وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة للغاية وسنواصل المنافسة بقوة".

 

بينما أرجع أحمد السيد مدافع الأهلي الأداء الرائع الذي قدمه فريقه إلي التركيز الكبير من جميع اللاعبين وإصرارهم علي تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير الوفية.

 

وأشار مدافع الأهلي إلي أن التعادل أمام الإنتاج في المباراة السابقة ضاعف من الضغوط الكبيرة الواقعة علي اللاعبين ، مؤكداً أن العصبية الزائدة التي ظهر عليها أحمد فتحي طبيعية في ظل ما يعانيه فريقه من الحكام بالإضافة لفقد نقاط المباراة السابقة وزيادة الضغوط النفسية.

 

وتابع بأن فريقه حقق ما يبتغيه من مباراة الحدود الصعبة وسيواصل منافسته علي لقب البطولة التي لن تخرج من قلعة الجزيرة في حال ما فاز الأهلي في جميع مبارياته المقبلة.

 

ومن جانبه أكد وائل جمعة صخرة الدفاع الأحمر والمنتخب المصري أن ضربة الجزاء التي احتسبها ضده الحكم فهيم عمر كانت غير صحيحة بالمرة ، مؤكداً أنه لن يعيق مهاجم الحدود عن الحركة.

 

وأضاف "قمت بوضع يداي بجانبي خوفاً من احتساب ركلة جزاء ورغم إنني لعبت الكرة برأسي إلا أن الحكم أشار باحتسابها ، فوجئت بقرار عمر وسألته عن قدرته علي مشاهدة ما يستحق احتساب الركلة فأكد لي أنه رأي إعاقتي للاعب الحدود!".

 

وختم مؤكداً أن المنافسة علي لقب بطولة الدوري صعبة للغاية ، مشيراً إلي قدرة فريقه علي الفوز في جميع المباريات المقبلة والمحافظة علي اللقب الذي يحمله فريقه".

 

بينما قال سيد معوض الظهير الأيسر الدولي بالنادي الأهلي أن جميع اللاعبين  كانوا في حالة فنية وبدنية جيدة ساهمت في تحقيق فوزاً عريضاً علي فريق الحدود ، مضيفاً "الإصرار علي الفوز وإزالة الضغوط كانا وراء الفوز الكبير والأداء الممتع".

 

وأكد معوض أنه يري مباراة الحدود هي البداية للانتصارات التي ستجعل الفريق الأحمر يحتفظ باللقب المحلي الذي يحتفظ به في خزائنه طوال المواسم الست الأخيرة.

 

وأكمل بأنه مازال هناك العديد من المباريات الصعبة أمام الفرق المتنافسة علي قمة البطولة ، متماً "مازال الوقت مبكراً علي حسم اللقب ، وهناك مباريات صعبة ستحدد مصير البطولة ، فريقنا يتخذ البطولة خطوة بخطوة وكل تركيزنا تحقيق اللقب لإسعاد جماهيرنا".

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً مهماً علي مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليقفز الفريق الأحمر للنقطة السادسة والأربعين متقاسماً صدارة البطولة مع الزمالك الذي يلعب مع المقاصة غداً في نفس المرحلة.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X