يوسف يكشف سحر جوزيه .. وسيد: أخطأت بالركض خلف قدورة ورسالة لهيما

يوسف يكشف سحر جوزيه .. وسيد: أخطأت بالركض خلف قدورة ورسالة لهيما

اتفق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مع محمد يوسف مدرب الفريق حول الأداء الراقي الذي قدمه لاعبي فريقهم أمام الحدود ، بينما أكد يوسف أن كلمات جوزيه للاعبيه كانت كلمة السر والباب السحري لتحقيق الفوز الكبير علي الحدود.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه أدي مباراة جيدة أمام الحدود ونجح في اقتناص ثلاث نقاط هامة وثمينة بجانب الأداء الرائع الذي متع به جماهيره.

 

وأكد عبد الحفيظ أنه لم يعتدِ علي حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي ، قائلاً "هرولت نحو الحكم لأتحدث معه حول ضربة الجزاء التي لم يحتسبها لفريقنا لكنني لم أتعرض له باللفظ أو التراشق".

 

وأقسم مدير الكرة بالأهلي أن كل ما قاله لمحمد عبد القادر مرسي لا يتعد سؤاله عن عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة أسامة حسني ، مؤكداً أنه يعترف بأنه أخطأ عندما ركض خلفه بهذه الطريقة لكنه لم يتعد عليه.

 

وأبدي لاعب الأهلي السابق رضاه عن المستوي الذي قدمه فريقه أمام الحدود قائلاً "هذا مستوانا الحقيقي وأعتقد أننا سنواصل المنافسة القوية علي لقب البطولة التي نحملها.

 

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي رسالة لإبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك طالبه فيها بالحفاظ على "العيش والملح" وأن ينشغل كل منهما بفريقه ولا يتعرض للأخر حتى لا تشتعل الأجواء بين الجماهير.

 

ومن جانبه أكد محمد يوسف المدرب المساعد بالفريق الأول بالأهلي أن كلمات مانويل جوزيه للاعبيه قبل المباراة كانت بمثابة عامل السحر لتحقيق الفوز الكبير علي الحدود بثلاثية نظيفة.

 

وأشار إلي أن جوزيه طالب لاعبيه باللعب دون أي ضغوط وأنه يتحمل المسئولية كاملة مهما كانت النتيجة ، وأن بطولة الدوري مازالت داخل الملعب ولم تُحسم منافساتها بعد.

 

وأوضح يوسف أن البرتغالي جوزيه لم يشرك أبو تريكة أمام الحدود خوفاً من تفاقم الإصابة خاصة أن الشد في عضلة السمانة يحتاج إلي فترة راحة حتى يكون اللاعب لائقاً تماماً للمباريات المقبلة.

 

وأضاف أن الجهاز الفني راض تماماً علي أداء لاعبيه والنتيجة الرائعة التي تحققت أمام الحدود ، وأن الضغوط تزداد علي الزمالك بعد فوز الأهلي وملاحقته الضارية لغريمه التقليدي.

 

وفاز فريق الأهلي علي مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المكس بالإسكندرية ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة السادسة والأربعين متساوياً في رصيد النقاط مع الزمالك الذي يتبق له مباراة أقل.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X