بيدرو: الجمهور سر الفوز وركلة الجزاء نقطة تحول وهذا هو مستوي عواجيزنا

بيدرو: الجمهور سر الفوز وركلة الجزاء نقطة تحول وهذا هو مستوي عواجيزنا

انتقد البرتغالي بارني بيدرو المدرب العام لفريق الأهلي ما يتناوله البعض بأن مستوي فريقه ينخفض نظراً لارتفاع معدل أعمار لاعبيه ، مؤكداً أن المستوي الذي ظهر به هؤلاء اللاعبين أمام الحدود هو الحقيقي للاعبينا كبار السن.

 

وقال بارني بيدرو المدرب العام لفريق الأهلي أن فريقه أدي مباراة ممتازة للغاية وكان شوطها الثاني أقوي من الأول ، ونجح الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة جيدة ومهمة للغاية .

 

وأكد أن ضربة الجزاء التي أهدرها الفريق العسكري كانت نقطة تحول هامة في المباراة وغيرت النتيجة الإجمالية وزادت من قدرة الأهلي علي تحقيق فوزاً كبيراً.

 

وشدد بيدرو أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا علي قناعة تامة بأنهم يستطيعون تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد أمام الحدود ، وأكد أن فريقه قدم أداءً عالياً حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء بمساندة كبيرة من الجمهور الأهلاوي.

 

وأوضح المدرب العام أن فريقه أهدر العديد من الفرص السهلة لكنه أحرز ثلاثة أهداف كانت كفيلة بتحقيق الفوز باللقاء وقتل الأمل للحدود منذ الهدف الثاني في شباكهم ، وأشار إلي أن الهدوء والتركيز كانا عاملين مهمين في تحقيق الفوز الكبيرة.

 

وعن تغييرات الجهاز الفني قال بيدرو أن التغييرات تكون حسب ظروف المباراة ، مضيفاً "لو فاز الأهلي يقولون أن التغييرات رائعة ولو خسر ينتقدونها ، نتمنى أن تتحسن الظروف من مباراة لآخري حتى تكون دكة بدلائنا أقوي وأفضل وتساعدنا علي الاستفادة منها".

 

ونفي بيدرو أن يكون الجهاز الفني يستبعد بعض اللاعبين الكبار نظراً لتأثرهم بالضغوط الكبيرة الواقعة عليهم ، قائلاً "رأينا هؤلاء اللاعبين الكبار في مباراة الحدود ومستواهم العالي وتصرفهم الراقي في الظروف الصعبة خير دليل علي مستواهم الرائع، ولا نلتفت للسن طالما ظل اللاعب مفيداً للفريق".

 

وتمكن الأهلي من الوصول للنقطة السادسة والأربعين بعد فوزه علي مضيفه حرس الحدود بثلاثية نظيفة في مباراة المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري ليتقاسم الفريق الأحمر صدارة بطولة الدوري مع الزمالك الذي يتبقي له مباراة أمام المقاصة ستقام غداً في نفس الأسبوع من البطولة.

لاعب ذو صلة

X