صادق: الأهلي "الإسرائيلي" فاز رغم أنف التحكيم وصيام وضحكة فهيم الفاجرة!

صادق: الأهلي "الإسرائيلي" فاز رغم أنف التحكيم وصيام وضحكة فهيم الفاجرة!

تهكم الإعلامي علاء صادق علي التحكيم الظالم الذي يحاول عرقلة الأهلي بشتى الطرق بأن الفريق الأحمر يبدو اسرائيلياً يلعب في بطولة الدوري المصري رغم أنف مسئوليه!

 

وقال الناقد الرياضي علاء صادق في مجمل تحليله لمباراة الحدود والأهلي التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة أن الفريق الأحمر حقق أكبر فوز له هذا الموسم لكن لاعبوه حصلوا علي أكثر عدد من الإنذارات بعدما نالوا البطاقة الصفراء ست مرات من الحكم فهيم عمر.

 

وأضاف صادق أن فهيم عمر فعل كل ما بوسعه خلال الشوط الأول من أجل إيقاف مسيرة الأهلي وتحجيم لاعبيه ، ولو نجح الحدود في إحراز ركلة الجزاء الفاجرة الظالمة لتغيرت نتيجة المباراة ، مضيفاً " واصل فهيم عمر احتساب الأخطاء ورفع الإنذارات ضد لاعبي الأهلي في محاولة لتحجيم دور الفريق الذي ينافس علي لقب البطولة".

 

وتهكم صادق عقب انتهاء الشوط الأول بأن الأهلي الذي أصبح "ملطشة" بل أنه الأهلي الإسرائيلي الذي يشارك بالخطأ في بطولة الدوري المصري خرج متقدماً بهدف نظيف رغم أنف الحكم فهيم عمر وعصام صيام وسمير زاهر وحسن صقر وفلول النظام السابق واللوبي الفاسد!

 

وواصل تهكمه علي تعنت التحكيم ضد الأهلي واصفاً الأخير بأنه يبدو مثل النادي الإسرائيلي الذي يشارك رغم عن أنف الحكام والمسئولين في الدوري المصري ونجح أن يتقدم بهدف نظيف وسط هذا التحكيم الفاجر والحقير ، مؤكداً أن الضحكة الفاجرة التي انهي بها فهيم الشوط الأول جاءت مستفزة من حكم تم مهاجمته عندما احتسب ركلة جزاء للأهلي أمام الشرطة في افتتاح الدور الثاني ولذلك قرر السير علي درب الفاسدين بمعاداة الأهلي.

 

وأكد صادق أن اللعبة التي احتسبها فهيم عمر ركلة جزاء كانت من تسلل واضح لمهاجم الحرس الذي سقط علي الأرض رغم أن ذراعي جمعة كانا جانبه أثناء الالتحام، ليسقط مهاجم الحرس ويسقط معه الحكم والتحكيم والعدالة وأي شيء محترم في كرة القدم ، مؤكداً أن ما يحدث للأهلي ذبح بمعني الكلمة فما بدأه قدورة ينهيه فهيم عمر!

 

وأنهي قائلاً أن المساعد تامر دري هو نفسه الذي احتسب هدفاً من تسلل واضح لصالح الحدود ضد الأهلي في مباراة الموسم الماضي وعاد ليكرر ما فعله مسبقاً ضد الفريق الأحمر.

 

وكان فهيم عمر قد احتسب ركلة جزاء ظالمة ضد فريق الأهلي أهدرها أحمد عبد الغني مهاجم الحدود قبل أن يدك الفريق الأحمر شباك الفريق العسكري بثلاثية نظيفة ارتفع بها رصيده إلي النقطة السادسة والأربعين.

 

صادق عقب الشوط الأول

صادق عقب نهاية المباراة

لاعب ذو صلة

X