الأهلي يرد على "شوط فهيم" بثلاثية في شباك حرس الحدود

الأهلي يرد على "شوط فهيم" بثلاثية في شباك حرس الحدود

انتزع النادي الأهلي فوزاً كبيراً على حساب فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف دون مقابل غصباً عن فهيم عمر حكم المباراة الذي قدم مستوى أقل ما يقال عنه أنه فضيحة خاصة في الشوط الأول نظراً لكون الشوط الثاني سهلاً ليصل الأهلي الى النقطة 46 متساوياً مع الزمالك على القمة وإن كان الأخير سيواجه المقاصة غداً.

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد ناجي جدو غصباً عن فهيم عمر الذي كان ينقصه ارتداء قميص حرس الحدود في المباراة.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد وفي الطرفين أحمد فتحي وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام غالي وحسام عاشور وأمامهما محمد بركات وجدو ودومينيك دا سيلفا.

اللقاء بدأ بسيطرة من الأهلي وكاد حسام غالي أن يفتتح التسجيل عندما تلقى كرة عرضية حولها برأسه ولكن غريب حافظ حارس مرمى الحدود نجح في ابعاد الكرة لتضيع أول فرص المباراة.

وكاد جدو أن يسجل من فرصة أخرى عندما اصطدمت الكرة بقدم اسلام الشاطر لتغير اتجاهها وتتجه نحو مرمى حافظ ولكن الكرة تعلو العارضة، ثم يبدأ فهيم عمر في اظهار موهبته التحكيمية بعد هذه الفرصة.

أول ظهور فج لفهيم عمر جاء عندما احتسب ضربة جزاء غير موجودة على الاطلاق بين وجود تسلل على احمد عبد الغني ثم عدم وجود مخالفة على وائل جمعة بالإضافة لحدوث الواقعة خارج منطقة الجزاء، ورغم كل ذلك احتسبها فهيم عمر ضربة جزاء ولكن أحمد عبد الغني أهدرها.

ويأتي رد الأهلي سريعاً عن طريق كرة انطلق بها أحمد فتحي من الجانب الأيمن ولعب كرة عرضية ممتازة قابلها جدو برأسية ممتازة ليسجل منها هدف الأهلي الأول في المباراة..

ويسعى الأهلي للسيطرة على الأمور بالتمريرات الكثيرة في وسط الملعب ولكن مع وجود محاولات هجومية على استحياء لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني يدفع مانويل جوزيه بأحمد حسن بدلاً من دومينيك دا سيلفا ويؤثر الصقر بشكل ايجابي للغاية على مستوى الفريق بفضل نشاطه ومستواه المتميز طوال الشوط الثاني.

ويحصل عبد الرحمن فاروق على الانذار الثاني بعد لمسه للكرة باليد بشكل متعمد ليخرج من المباراة مطروداً ليسيطر الأهلي على مجريات الأمور تماماً ويظهر بشكل رائع للغاية.

ويهدر الأهلي أكثر من فرصة في منتهى السهولة عن طريق جدو وأحمد حسن وبركات من كرات عرضية وتسديدات وضربات رأس لم تعرف طريقها الى مرمى غريب حافظ.

ويدفع جوزيه بعبد الحميد شبانة في وسط الملعب بدلاً من محمد بركات لينجح الأهلي في تسجيل الهدف الثانيبغد كرة ارتدت من الدفاع ليقابلها أحمد فتحي بتسديدة تصطدم بالدفاع وتسكن شباك غريب حافظ.

وتضيع أكثر من فرصة من النادي الأهلي لعل أخطرها كرة وصلت لجدو الذي سددها لترتد من غريب حافظ ويتابعها أحمد حسن ولكن كرته يبعدها الدفاع لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثالث.

وأخبراً ينجح أحمد حسن في تسجيل الهدف الثالث من كرة انطلق بها سيد معوض ولعبها عرضية رائعة يقابلها أحمد حسن بتسديدة يسارية قوية تسكن شباك غريب حافظ معلناً تفوق الأهلي تماماً.

ويدفع جوزيه بالتغيير الثالث والأخير بنزول معتز اينو بدلاً من جدو ليمر الوقت بلا أحداث جديدة وهامة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الحدود بثلاثة أهداف دون مقابل.

الفيديو من اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X