سيد: تليفزيون الجبلاية أباح للحكم سب الأهلاوية وصادق ينتقد تحيته المريبة

سيد: تليفزيون الجبلاية أباح للحكم سب الأهلاوية وصادق ينتقد تحيته المريبة

انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تساهل إتحاد الكرة المصري في مواجهة الانفلات اللفظي من اللاعبين والإداريين مما جعل حكم مباراة فريقه أمام الإنتاج يستبيح جماهير الأهلي بعدما سبها بأبشع الألفاظ.

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته عقب المباراة "عندما تساهل إتحاد الكرة وتعلل بالتليفزيون الرسمي وتقارير المراقبين لفرض العقوبات جعل لاعباً يشتم الأهلي وجماهيره دون رادع ، وبعدها رأينا حكم يستبيح الجماهير بنفس المنطق".

 

وأضاف "أصبحنا نري لاعبين ومدربين ومسئولين يسبون منافسيهم ، ورغم إننا نستنكر هذه التصرفات إلا أنه كان من الصعوبة أن نري حكم المباراة يقول نفس الألفاظ البشعة!".

 

وتساءل مدير الكرة بالأهلي عن السبب في سب الحكم لجماهير الأهلي؟ ، وأضاف: لو أقسم الحكم بأنه لم يفعل ذلك سأتغاضى عن ملاحقته وسنترك الموضوع برمته.

 

بينما أبدي الناقد الرياضي علاء صادق اندهاشه من قيام الحكم محمد عبد القادر مرسي بتوجيه تحية أشبه بالعسكرية إلي مدرب الإنتاج الحربي قبل انطلاق المباراة!

 

وظهر عبد القادر مرسي وهو يقوم بأداء تحية لمدرب الإنتاج الحربي قبل دخول الفريقين إلي أرض الملعب ، ولم يظهر أي مبرر لفعلته سواء كانت علي سبيل المزاح أم الصداقة الوطيدة بين الطرفين!

 

وأبدي صادق استغرابه من ملاطفة مدرب الإنتاج لحكم المباراة بعدما قام بالربت علي كتفه ثلاث مرات علي الرغم من غرابة الفعل نظراً لضرورة عدم الاختلاط الزائد بالحكم قبل المباريات سواء بالمزاح أو الأفعال أو الألفاظ.

 

ومن جانبه قال محمد سعيد مراسل قناة الأهلي من ملعب المباراة أن مرسي هو حكم كرة شاطئية لكنه أدار مباراة الأهلي والإنتاج ، مضيفاً "كان من الأولي أن يتم تعيين حكماً دولياً متخصصاً في كرة القدم لإدارة هذه المباريات الهامة بدلاً من حكام الكرة الشاطئية".

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي النقطة 43 ويبقي في المركز الثاني.

صادق يبدي اندهاشه من تحية الحكم لمدرب الإنتاج!

جزء من تصريحات عبد الحفيظ

لاعب ذو صلة

X