جوزيه الغضبان للاعبيه: "أشمعنا" الدقائق الأخيرة وأين حماس البطولة؟

جوزيه الغضبان للاعبيه: "أشمعنا" الدقائق الأخيرة وأين حماس البطولة؟

صب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالأهلي جام غضبه علي لاعبيه عقب خسارتهم نقطتين مهمتين بالتعادل أمام الإنتاج الحربي.

 

وانتقد البرتغالي حماس اللاعبين المفرط في الدقائق الأخيرة من زمن المباريات بعد تأزم الموقف واشتعال الأمور ، متسائلاً: أين يذهب باقي وقت المباراة؟

 

ووجه جوزيه تحذيراً شديد اللهجة لجميع اللاعبين ، مهدداً باستبعاد أي لاعب يتراخي في الفترة المقبلة  المهمة التي لا تقبل فقد أي نقاط أخري.

 

وشدد الساحر البرتغالي علي لاعبيه أن الفوز في جميع المباريات القادمة من شأنه الاحتفاظ باللقب المحلي الذي يحمله الأهلي ، مشدداً أن الفوز وحده هو الكفيل بتحقيق البطولة ولا داعي لتأكيد أهميته في جميع المباريات المقبلة بغض النظر عن المنافسين.

 

وختم جوزيه بتوجيه تساءل للاعبين: أين حماس البطولة الذي يكتسبه لاعبو الأهلي دون غيرهم؟ ، أين الروح التي لا تقبل سوي تحقيق الانتصارات منذ الدقائق الأولي والسعي لها في كل لحظة؟

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليفقد الفريق الأحمر نقطتين ويرتفع للنقطة الـ43 في سعيه لقمة البطولة التي يتقاسم صدارتها مع الزمالك الذي يملك نفس النقاط.

لاعب ذو صلة

X