سيد: الحكم سب جماهير الأهلي وحسم اللقب مازال بأيدينا وصيام بيجرب فينا!

سيد: الحكم سب جماهير الأهلي وحسم اللقب مازال بأيدينا وصيام بيجرب فينا!

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الحكم محمد عبد القادر مرسي قام بسب جماهير فريقه عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي.

 

وطالب مدير الكرة بالأهلي بوقفة جادة وحاسمة مع الحكم محمد عبد القادر مرسي لخروجه عن كافة الأعراف الأخلاقية والرياضية وقيامه بسب الجماهير الحمراء الكبيرة.

 

وشدد عبد الحفيظ أنه في حال لم يتخذ إتحاد الكرة ولجنة الحكام موقفاً حاسماً تجاه عبد القادر ستحدث كارثة في بطولة الدوري ، مؤكداً أن هناك مجزرة كانت ستحدث داخل الملعب بسبب ما فعله الحكم.

 

وأوضح لاعب الأهلي السابق أنه لا يقبل الإهانة سواء للاعبيه أو لجهازه الفني أو لجماهيره ، متماً "نحترم الجميع لذا لابد أن يحترمنا جميع عناصر اللعبة ، وما حدث لا يحدث حتى في الدول الجاهلية".

 

وتابع مؤكداً أن محمد أبو تريكة والكثير من اللاعبين وبعض أعضاء الجهاز الفني سمعوا الحكم وهو يسب جماهير الأهلي بأبشع الألفاظ رغم أنها لم تتطرق له من قريب أو بعيد!

 

وتساءل عبد الحفيظ عن السبب وراء  تعيين حكم مساعد غير مؤهل لإدارة مباراة الأهلي والإنتاج ، قائلاً "الحكم المساعد لا يمتلك الخبرة الكافية لإدارة المباريات الكبيرة ، ولم نشاهده يدير أي مباراة هذا العام ، هل يقوم الكابتن عصام صيام بالتجريب في الأهلي؟".

 

وأكد عبد الحفيظ أن المنافسة علي لقب بطولة الدوري لم تنتهي حتى الآن خاصة أن هناك مباريات ستجمع أطراف القمة في البطولة وستكون عاملاً مهماً في حسم مراكز الترتيب.

 

وأضاف أن حسم المنافسة علي قمة البطولة مازال بأيدي لاعبو الأهلي ، مضيفاً "أمامنا ثمان مباريات مهمة في مشوار البطولة وإذا حققنا الفوز فيها جميعاً سنتمكن من اعتلاء الصدارة وحصد اللقب".

 

يذكر أن الأهلي فقد نقطتين مهمتين في مشوار بطولة الدوري الممتاز المصري بعد تعادله مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق في الأسبوع الـ22 ليبقي الفريق الأحمر في المركز الثاني برصيد 43 نقطة خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X