بيدرو: مازلنا ننافس ولا نتعنت ضد لاعبينا .. حسن: دكتهم مرعبة وجوزيه أهملها

بيدرو: مازلنا ننافس ولا نتعنت ضد لاعبينا .. حسن: دكتهم مرعبة وجوزيه أهملها

قال بارني بيدرو المدرب العام لفريق الأهلي أن الجهاز الفني يضع التشكيل الأفضل لكل مباراة حسب الرؤية الخاصة بها ، بينما قال طارق حسن المدرب العام للإنتاج الحربي أن دكة بدلاء الأهلي كانت تحوي لاعبين مميزين قادرين علي تحويل دفة المباراة إلا أن جوزيه لم يستخدمها.

 

وأضاف بيدرو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن الجهاز الفني للفريق الأحمر يضع التشكيلة التي يراها مناسبة لكل مباراة ، بينما يقوم بإجراء التغييرات حسب سير أحداثها، مؤكداً أن بركات يجيد اللعب في الجبهتين اليمني واليسري ، بينما رأي المدير الفني أن ظروف مباراة الإنتاج تحتاج إلي لاعب بصفات عبد الحميد شبانه.

 

وأكد أن القرارات الأصلح من وجهة نظر المدير الفني يتم تفعيلها من أجل الحصول علي أفضل مستوي وتحقيق المطلوب من كل مباراة ، بينما أحياناً يقف الحظ حائلاً دون تحقيق الفوز كما صادفنا في مباراة اليوم.

 

وأوضح المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني يدفع بأفضل لاعبيه خلال المباريات حسب جاهزيتهم الفنية والبدنية التي يراها في التدريبات ،رافضاً ما يروجه البعض حول وجود تعنت تجاه بعض اللاعبين.

 

وأشار إلي أن الحكم تغاضي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقه كانت ستغير من مجريات المباراة ، وأضاف أن لاعبيه نزلوا إلي ملعب المباراة بأعصاب مشدودة وهو ما ساهم في تسرعهم وعدم تركيزهم خلال اللقاء مما تسبب في إهدار نقطتين هامتين.

 

وأنهي بيدرو مشدداً أن فرص الأهلي في ببطولة الدوري مازالت قائمة بشدة خاصة أن الفارق مع متصدر البطولة مازال ثلاث نقاط حتى لو فاز الزمالك في مباراة الغد ، وأن فريقه قادر علي حسم اللقب بالفوز في جميع المباريات دون الانتظار لنتائج المنافسين.

 

بينما أكد طارق حسن المدرب العام لفريق الإنتاج الحربي أن الجهاز الفني لفريقه تابع أداء الأهلي في المباريات الأخيرة ،بجانب معرفته التامة بالتشكيل الأساسي واللاعبين الاحتياطيين.

 

وأشار إلي أن الجهاز الفني لفريقه كان يعلم أن دكة بدلاء الأهلي تضم لاعبين مميزين قادرين علي قلب الموازين في أي لحظة إلا أن هناك بعض اللاعبين لم يدفع بهم المدير الفني للأهلي.

 

وأكد أن فريقه قدم مباراة جيدة ولعب بروح عالية ونجح في خطف نقطة من الفريق الأحمر علي ملعب القاهرة ، مضيفاً "أحكمنا الرقابة علي مفاتيح الأهلي ولعبنا بشكل دفاعي جيد ومنظم".

 

وأعرب عن رضاه بنقطة التعادل ، وأضاف "رغم إننا كنا الأقرب لتحقيق النقاط الثلاثة بعدما تقدمنا حتى اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء إلا أن النقطة جيدة في مثل هذه المباريات".

 

يذكر أن الأهلي فقد نقطتين مهمتين في مشوار بطولة الدوري الممتاز المصري بعد تعادله مع الإنتاج الحربي بنتيجة2-2 ليبقي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف.

لاعب ذو صلة

X