أوسكار يتذكر "مشجع الكاميرا" وتريكة يؤازر والحكم مجهد بسبب الصحراوي!

أوسكار يتذكر "مشجع الكاميرا" وتريكة يؤازر والحكم مجهد بسبب الصحراوي!

تذكر الأرجنتيني أوسكار محلل أداء اللاعبين بالأهلي  حسن فهمي مشجع الأهلي الصغير الذي دأب علي مؤازرة الفريق الأحمر والتصوير مع لاعبيه في فندق الإقامة خلال المعسكرات السريعة التي تسبق المباريات.

 

وكان أوسكار قد قام بإصلاح كاميرا مشجع الأهلي الصغير في فندق الإقامة قبل مباراة الفريق أمام الإتحاد السكندري ، وما لبث أن رآه مجدداً أمام فندق الإقامة حتى تبادل مع الحديث والتقط الصور التذكارية معه بالكاميرا التي أصلحها قبل عدة أيام.

 

وحرص محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي والمنتخب المصري علي مؤازرة فريقه قبل المباراة وذلك بعدما تواجد داخل غرف الملابس قبل انطلاق اللقاء لمؤازرة زملائه اللاعبين في المباراة التي يغيب عنها اللاعب نظراً لإصابته بشد في عضلة السمانة.

 

بينما تعرض الحكم السكندري محمد عبد القادر مرسي والذي أدار المباراة لإجهاد في عضلة السمانة قبل انطلاقها ، وذلك بعدما غادر الإسكندرية صباح اليوم مستقلاً سيارته الخاصة مما عرضه لإجهاد كبير نظراً لكثرة التحويلات المرورية في الطريق الصحراوي الذي يخضع لإصلاحات.

 

وقام طبيبان بالكشف علي الحكم وإعطائه العلاج اللازم مع بعض التدريبات العلاجية لتفادي الشد العضلي خلال المباراة.

 

وانتهت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت ضمن المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المصري ، ليكتفي الفريق الأحمر بالوصول للنقطة 43 محتلاً المركز الثاني.

لاعب ذو صلة

X