تقييم دجلة: دومينيك "الطرد" يعيد الصدارة للهجوم بعد غياب لشهور

تقييم دجلة: دومينيك "الطرد" يعيد الصدارة للهجوم بعد غياب لشهور

شارك 6080 مشجع في تقييم اداء اللاعبين في مباراة دجلة والتي انتهت بفوز أحمر بهدفين لهدف، احرز مانجا هدف الأهلي الأول قبل ان يعادل الآغا ويسدد دومينيك كرة صاروخية محرزاً هدف الفوز. معدل الدرجات للفريق كان 5.89.

 

الجدير بالذكر ان مباراة دجلة شهدت الطرد الثاني الذي يتسبب به دومينيك للاعبين المنافس في أقل من أسبوعين فبعد تسببه في طرد محمد الزيات لاعب الجونة، تسبب اللاعب في طرد حارس مرمى وادي دجلة هيثم محمد.

 

المركز الأول: دومينيك

 

 

قد يكون المهاجم الأفريقي الأبرز منذ رحيل فلافيو، حيث يمتاز اللاعب بسرعة كبيرة ومراوغة جيدة وتسديدات صاروخية وتمريرات مميزة بالاضافة الى اللياقة البدنية المرتفعة. ويعيب عليه العصبية الزائدة وعدم اتسغلال بعض الفرص المؤكدة من اجل التهديف بشكل جمالي. دومينيك دا سيلفا فعل كل شيء امام دجلة، تسبب في الهدف الاول بعد ضغط على الحارس ليخطيء الكرة الى مانجا ويسجل. ثم تسبب في طرد الحارس وثم سدد كرة في القائم، قبل ان يسجل هدف الفوز. اللاعب السنغالي انفرد في كرة بمراوغة رائعة لكنه لم يستغل "انبطاح" رامي سراج ليحاول مراوغته مع انه كان في امكانه التسديد في اي جهة من المرمى الخالي. دومينيك نال المركز الاول بجدارة بمعدل درجات 7.7 من عشرة ليعيد الصدارة مرة اخرى للهجوم بعد حصرية خط الوسط ةالدفاع على القمة.

 

المركز الثاني: وائل جمعة

 

اداء رائع من الصخرة، حيث قام "بتنظيف" كل الكرات التي تسبب بها خط الوسط الجديد بعد غياب عاشور وشوقي، وعدم اعتياد مانجا وأيمن اشرف على ان يكونوا اساسيين مع الفريق لتأتي المرتدات من دجلة غاية في الخطورة لكن وائل جمعة كالعادة كان "قاطع مية ونور" عن المهاجمين بتمركز وقوة التحام وتحكم جيد في الكرة. وتميز جمعة مؤخراً في عدم تشتيه اي كرة ومحاولته تمرير الكرة بشكل سريع الى خط الوسط المهاجم مع زيادته هجومياً للمساعدة في الكرات الثابتة. جمعة استحق المركز الثاني بمعدل درجات 6.96 من عشرة.

 

المركز الثالث: أحمد عادل عبد المنعم

 

للمباراة الرابعة على التوالي يتألق احمد عادل وتزداد ثقته بنفسه وثقة الجمهور به خاصة في الانفرادات التي تميز بالتصدي لها مؤخراً مستعملاً طوله الفارع وتوقيته السليم. عادل نجح بنسبة 100% في العرضيات والركنيات. ولا يسأل اطلاقاً عن الهدف الذي تسبب به احد لاعبي الأهلي بتأخره عن تغطية التسلل ليجد الآغا نفسه بمواجهة المرمى وحسناً فعل عادل بعدم عرقلته حتى لت يتم طرده ويصعّب المباراة على الأهلي كما فعل هيثم محمد مع دجلة. عادل تفوق على مانجا في المنافسة على المركز الثالث بمعدل درجات 6.66 من عشرة.

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي:

 

 

لاعب ذو صلة

X