ثقة وطموح مانجا وتصميم واستثمار جمعة واينو صانع ألعاب في تصريحات اللاعبين

ثقة وطموح مانجا وتصميم واستثمار جمعة واينو صانع ألعاب في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام دجلة والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ليواصل الفريق الأحمر ضغطه علي الزمالك متصدر البطولة بفارق نقطة واحدة.

 

وأعرب أحمد نبيل "مانجة" لاعب الأهلي الشاب عن رضاه بالمستوي الذي ظهر به أمام وادي دجلة مؤكداً أن جوزيه دفع به في مركز الظهير الأيمن خلال المباراة الودية أمام الإنتاج الحربي بالإضافة إلي مباراة الجونة في الدوري وهو ما ساعده في لقاء اليوم.

 

وأكد "مانجة" أن تقدمه لمساندة اخط الهجومي جاء بعد تعليمات المدير الفني البرتغالي الذي منحه حرية التحرك للأمام ومساندة لاعبي خط الوسط والمهاجمين.

 

وأوضح لاعب الأهلي الشاب أنه لم يبدي أي امتعاض أو تذمر للدفع به في مركز الظهير الأيمن علي الرغم أن مركزه الأصلي صانع ألعاب ، مضيفاً "مستعد للعب في أي مركز طالما يخدم الفريق".

 

ونفي صاحب الهدف الأول للأهلي في مرمي دجلة أن يكون المدير الفني البرتغالي كان قد طالب اللاعبين بعدم التقدم للهجوم والاكتفاء بالأداء الدفاعي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وأكد أحمد نبيل "مانجة" أن الفوز خطوة مهمة في طريق المنافسة القوية علي اللقب ، والطريق نحو صدارة البطولة التي يسعي الفريق بقوة إليها.

 

بينما قال الدولي وائل جمعة صخرة الدفاع الأحمر أن تصميم اللاعبين علي الفوز كان السبب الرئيسي في تحقيقه أمام دجلة ، مؤكداً أن الانتصارات من شأنها الوصول بالفريق إلي قمة البطولة دون النظر للآخرين.

 

وأرجع جمعة تذبذب أداء فريقه إلي الضغوط الهائلة التي يعاني منها اللاعبين جراء المنافسة القوية التي تشهدها قمة البطولة التي يحمل الأهلي لقبها ويسعي للحفاظ عليها.

 

وأضاف صخرة الدفاع الأحمر أن اللاعبين كانوا يطمحون لإحراز مزيداً من الأهداف مستغلين النقص العددي في صفوف دجلة ، إلا أنهم لم يستثمروا الفرص السهلة التي أتيحت لهم.

 

وأختتم مؤكداً أن جميع اللاعبين يتحملون مسئولية الهدف الذي أصاب مرمي الفريق الأحمر ، مضيفاً "لا يوجد لاعب بعينه يتحمل المسئولية ، فالأهداف التي نحرزها تكون بمجهودنا جميعاً كما أن الأهداف التي تصيب مرمانا تصبح مسئوليتنا جميعاً".

 

ومن جانبه أكد معتز اينو لاعب وسط الأهلي أن ثقة البرتغالي جوزيه هي السبب الرئيسي في ثباته داخل الملعب وارتفاع مستواه من مباراة لآخري.

 

وقال لاعب الوسط الأحمر أن افتقاده لياقة المباريات تأتي مع خوض الكثير منها ، متمنياً أن تستمر فرص حصوله علي فرصة اللعب في التشكيل الأساسي دائماً.

 

وأوضح اينو أن فريق دجلة قدم مستوي مميز أمام الأهلي وكان نداً قوياً طوال المباراة ، مؤكداً أن نقاط المباراة الثلاثة كانوا أهم ما في المباراة التي جعلت الفريق مستمراً في منافسته القوية علي القمة.

 

و عن دوره في تمرير أكثر من كرة خطيرة على مرمى دجلة كان منها الهدف الأول لدومينيك أكد إينو إنه تلقى تعليمات من البرتغالي جوزيه بالتمرير للمهاجم الموريتاني لاستغلال سرعته في ضرب دفاع وادي دجلة.

 

وأنهي اينو مشدداً أن فريقه سيخوض جميع المباريات القادمة كمباريات كئوس لا تقبل القسمة علي اثنين بغض النظر عن نتائج المنافسين من أجل حسم لقب البطولة التي يسعي الجميع للقبها.

 

ورفع الأهلي رصيده إلي النقطة 42 محتلاً المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك تصدر جدول الترتيب ، وذلك بعد فوزه علي دجلة بهدفين مقابل هدف في مباراة المرحلة الـ21 من بطولة الدور الممتاز المصري.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X