جوزيه "بصوت مسموع" يفتح النار علي لاعبيه ويطالبهم بالاستثمار والتحسين

جوزيه "بصوت مسموع" يفتح النار علي لاعبيه ويطالبهم بالاستثمار والتحسين

فتح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي النار علي لاعبيه في أعقاب مباراتهم أمام وادي دجلة في المرحلة الحادية والعشرين التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

وأفاد مراسلنا من ملعب الكلية الحربية أن البرتغالي قام بتوبيخ لاعبيه بشدة عقب المباراة ، نظراً للأداء الباهت الذي قدموه خلال المباراة بالإضافة إلي التهاون في استغلال الفرص السهلة التي أتيحت لهم طوال اللقاء.

 

وطالب جوزيه لاعبيه بتقديم أداء يمتع جماهيرهم الكبيرة التي تزحف خلفهم في أي مكان من أجل مؤازرتهم في جميع المباريات ، وسُمع صوت البرتغالي أمام غرفة الفريق وهو ينتقد لاعبيه بشدة عقب المباراة.

 

وشدد الساحر البرتغالي علي ضرورة تحسن الأداء وتقديم الأداء الراقي مثل الذي قدمه الفريق أمام المصري في بورسعيد ، وطالب لاعبيه بعدم تفاوت المستوي لأنه لا توجد أسباب واضحة لذلك.

 

وانتقد عدم إحراز اللاعبين هدفاً ثالثاً يقتل طموحات فريق وادي دجلة خلال المباراة علي الرغم من خوض الفريق المضيف الشوط الثاني كاملاً بعشرة لاعبين.

 

يذكر أن فريق الأهلي قدم أداءً باهتاً أمام وادي دجلة رغم فوزه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي رفعت رصيد حامل اللقب من النقاط إلي 42 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر.

 

لاعب ذو صلة

X