سيد: الدوري في أيدينا والأداء غير مرضي..ناجي: ننظر للنقاط وعادل مميز

سيد: الدوري في أيدينا والأداء غير مرضي..ناجي: ننظر للنقاط وعادل مميز

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فوز فريقه ببطولة الدوري أصبح في متناول يده خاصة أنه في حال تحقيق الانتصارات في المباريات التسعة المتبقية يضمن الفوز باللقب بعيداً عن الحسابات المعقدة.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن فريقه حقق الفوز واقتنص نقاط المباراة أمام دجلة علي الرغم من الصعوبات التي يواجهها الفريق في الوقت الحالي ، مؤكداً أن الأداء كان سيئاً لكن الفريق انتزع الأهم وهو الفوز.

 

وأضاف مدير الكرة أن حسم اللقب مازال في أيدي فريقه الذي يسعي للحفاظ علي اللقب الذي يحمله ، وأرجع اهتزاز المستوي إلي غياب العديد من العناصر الأساسية عن صفوف الفريق نظراً للإيقافات أو الإصابات.

 

وعن عدم الدفع بسيد معوض من بداية المباراة أكد مدير الكرة أنها وجهة نظر الجهاز الفني الذي يدفع باللاعب الجاهز والذي يفيد الفريق حسب ظروف كل مباراة.

 

 وعن اصابة دومينيك أكد عبد الحفيظ أن إصابته عبارة عن شد خفيفة في عضلة السمانة ولكن المدير الفني فضل تغيير اللاعب حفاظاً عليه من تفاقم الإصابة خاصة أن الفريق في حاجة لمجهوداته في للمباريات القادمة.

 

وعن أخطاء الحكم رفض عبد الحفيظ التطرق لها مؤكداً أن شخصية الحكم القوية والمميزة ساهمت في توفير العدالة للفريقين خاصة في ظل توفيره الحماية لجميع اللاعبين ، وأشاد بالحكم قائلاً "لم نشعر بالحكم طوال أحداث اللقاء رغم أنها حافلة بالأحداث المهمة".

 

بينما قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالأهلي أن حارسه أحمد عادل قدم مباراة جيدة أمام دجلة ونجح في الذود عن مرماه ومساعدة فريقه في تحقيق الفوز.

 

وأكد مدرب الحراس بالأهلي أن فريقه كان ينظر لنقاط المباراة الثلاثة بغض النظر عن الأداء أو أي عوامل أخري ، مضيفاً " مستوي الفريق يرتفع مع تتابع المباريات".

 

وأختتم مشيداً بالحراس الثلاثة داخل صفوف الأهلي مؤكداً أنه يمتلك ثلاثة حراس علي مستوي عالي ، وأياً منهم جاهز للدفاع عن العرين الأحمر في أي وقت.

 

يذكر أن فريقه الأهلي حقق فوزاً مهماً علي مضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز المصري ، ليقلص فارق النقاط مع متصدر البطولة إلي نقطة واحدة.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X