بيدرو: دومينيك أنقذنا والأداء سيء ونعاني الإهدار..مويس: الأخطاء الساذجة السبب

بيدرو: دومينيك أنقذنا والأداء سيء ونعاني الإهدار..مويس: الأخطاء الساذجة السبب

قال بارني بيدرو المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي أن فريقه حقق المهم وهو الفوز علي دجلة والحصول علي النقاط الثلاثة المهمين في مشوار الفريق في البطولة.

 

وأوضح بيدرو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن بداية المباراة جاءت جيدة من فريقه واستطاع إحراز هدف مبكر كان لابد أن يمهد الطريق لإمساك الفريق الأحمر بمجريات اللقاء ، إلا أن فريق دجلة استطاع العودة وأحرز هدفاً مباغتاً من خطأ دفاعي.

 

وأكد المدرب العام للأهلي أن دومينيك أحرز هدفاً رائعاً ونجح في العودة بالفريق إلي اعتلاء المباراة والإمساك بزمام المبادرة ، وأشاد بيدرو بأداء المهاجم الموريتاني الذي قدم مباراة جيدة وأنقذ الفريق من الدخول إلي الشوط الثاني متعادلاً بعدما أحرز هدف فريقه الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

 

وأضاف المدرب البرتغالي أن الأداء الإجمالي جاء سيئاً ولم يرتقي للمستوي المأمول خاصة مع الغيابات التي يعاني منها الفريق نتيجة الإصابات والإيقافات ، مؤكداً أن فريقه مازال يعاني من إهدار الفرص السهلة.

 

وعن عدم الدفع بأحمد حسن في التشكيل الأساسي قال بيدرو أن اللاعب عاد لتوه من إصابة ويحتاج إلي العودة التدريجية للمباريات.

 

وحول عدم الدفع بأمير سعيود أساسياً والإصرار علي البدء بأيمن أشرف رغم وجود سيد معوض قال المدرب العام أن المدير الفني له الحق في اختياراته وهو الذي يحدد التشكيل الأساسي والاحتياطيين وقائمة المباراة.

 

بينما وجه البلجيكي والتر مويس المدير الفني لفريق وادي دجلة التهنئة لفريق الأهلي علي تحقيق الفوز ، مؤكداً أن الأخطاء الدفاعية الساذجة تسببت في هزيمة فريقه.

 

وأضاف مويس أن طرد حارس مرمي فريقه قبل نهاية الشوط الأول بقليل ساهم في افتقاد الفريق للسيطرة علي مجريات اللعب ، وافقد السيطرة علي وسط الملعب نظراً للنقص العددي الذي عاني منه طوال أكثر من 45 دقيقة.

 

وأكد المدير الفني البلجيكي أن هناك منافسة شرسة في انتظار فريقه الذي ينافس للنجاة من شبح الهبوط إلي الدرجة الثانية.

 

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز علي مضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية في المرحلة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X