دخلة ذكري الستة وتحية لبطلها وتعظيم سلام من المرعب وجمهور للمرة الأولي

دخلة ذكري الستة وتحية لبطلها وتعظيم سلام من المرعب وجمهور للمرة الأولي

جاءت مباراة وادي دجلة والأهلي لتشهد للمرة الأولي ظهور جماهير الأول بهذا الشكل بعدما ملأت جماهيره مدرجات الدرجة الأولي اليمني لأول مرة هذا الموسم.

 

ولم تشهد مباريات دجلة طوال الموسم سواء علي ملعبه أو خارجه حضور هذا الكم من الجماهير المؤازرة للفريق ، مثل العدد الذي آزره أمام الأهلي!

 

وحرص المرعب دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق الأحمر علي تحية جماهير الأهلي عقب إحرازه الهدف الثاني في مرمي دجلة ، وأشار المهاجم الموريتاني للجماهير بتحية تعظيم سلام عقب إحرازه هدفاً رائعاً فاز به الأهلي علي صاحب الأرض.

 

بينما قامت جماهير الأهلي بعمل دخلة خاصة قبل انطلاق المباراة بمناسبة الذكري السنوية لمباراة الستة التاريخية التي قهر فيها الفريق الأحمر نظيره بالزمالك بنصف دستة أهداف في مثل هذا اليوم من عام 2002.

 

وحرصت الجماهير الأهلاوية علي الهتاف بشدة لبطل لقاء الستة الأول مانويل جوزيه الذي كان بطلاً فوق العادة في هذه المباراة التي حفرت تاريخاً جديداً في تاريخ مباريات القمة وكانت المباراة الثانية له كمدير فني في لقاءات القمة ، وحرص البرتغالي علي رد تحية الجماهير الحمراء التي قامت برسم صورته في المدرجات.

 

ورفع الأهلي رصيده إلي النقطة 42 محتلاً المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك متصدر جدول الترتيب ، وذلك بعد فوز المارد الأحمر علي دجلة بهدفين مقابل هدف في مباراة المرحلة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X