مغادرة الفندق بالموز وجوزيه يطلب ضبط النفس والشعب يريد إسقاط العميد

مغادرة الفندق بالموز وجوزيه يطلب ضبط النفس والشعب يريد إسقاط العميد

غادر فريق الأهلي فندق إقامته القريب للغاية من ملعب الكلية الحربية قبل انطلاق المباراة بنحو ساعة ونصف ، واعتلت ابتسامة الثقة وجوه أغلب اللاعبين.

 

وكان الفريق قد عقد جلسة نفسية مع الطبيب النفسي قبل ساعات من المباراة التي احتاج فيها الأهلي للفوز من أجل تقليص فارق النقاط مع الزمالك المتصدر إلي نقطة واحدة.

 

وظهر العديد من اللاعبين وهم يحملون ثمار الموز التي اعتادوا تناولها قبل المباريات بناءً علي نصيحة خبير التغذية وطبيب الفريق.

 

و بعدما أحرز الأهلي هدفه الثاني في مرمي وادي دجلة أشار البرتغالي مانويل جوزيه للاعبين الاحتياطيين بعدم الإفراط في الفرحة ، وظهر وكأنه يريد إيصال رسالة بضبط النفس للجماهير واللاعبين من أجل تعزيز التقدم بهدف ثالث لتحقيق المنال من المباراة.

 

وهتفت جماهير الأهلي "الشعب يريد إسقاط العميد" في تهكم علي الهتافات التي صدرت من جماهير الزمالك في مباراة فريقها بالأمس ، والتي هتفت بعدها ضد الأهلي وجماهيره.

 

يذكر أن فريقه الأهلي حقق فوزاً مهماً علي مضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز المصري ، ليقلص فارق النقاط مع متصدر البطولة إلي نقطة واحدة.

لاعب ذو صلة

X