جزع في الرباط الداخلي لشوقي والطبيب يؤكد غيابه وإصراره علي الاستكمال

جزع في الرباط الداخلي لشوقي والطبيب يؤكد غيابه وإصراره علي الاستكمال

قال الدكتور خالد محمود الطبيب المنتدب من فريق الشباب بالنادي الأهلي لحين عودة الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق الأول ، أن التقييم النهائي لإصابة محمد شوقي سيكون غداً ، مؤكداً أن التشخيص المبدئي جزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

وأكد الطبيب أن اللاعب سيغيب فترة تتراوح من أسبوعين لثلاثة أسابيع ، مضيفاً بأن التشخيص النهائي حول إصابة شوقي سيكون عقب الفحص الطبي الذي سيجريه اللاعب غداً.

 

وكشف خالد عن إصرار شوقي علي استكمال المباراة رغم الآلام التي عاني منها بعد استنفاد التغييرات الثلاثة وحاجة الفريق لأي لاعب ، مؤكداً أن اللاعب كان يقوم بالتحميل علي قدمه السليمة حتى لا تتأثر قدمه المصابة بأي مضاعفات.

 

وأوضح طبيب الفريق أن محمد أبو تريكة اقترب من الشفاء التام ويؤدي برنامجه التأهيلي وأقترب بشدة من الدخول إلي قائمة المباريات حسب وجهة نظر الجهاز الفني للفريق.

 

وعن متعب أكد الطبيب أن اللاعب اشتكي من آلام في الضلوع المصابة وقام الجهاز الطبي بإجراء أشعة جديدة علي الضلوع للاطمئنان التام علي التئام الضلعين المكسورين.

 

وكان شوقي قد تعرض للإصابة في بداية الشوط الثاني لمباراة الأهلي والإتحاد بعد أن أجري الجهاز الفني للفريق الأحمر التغييرات الثلاثة ، وأصر شوقي علي استكمال المباراة برباط طبي علي ركبته المصابة.

 

وتمكن الفريق الأحمر من تحقيق فوزاً صعباً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في المرحلة العشرين من بطولة الدوري الممتاز ليقفز الأهلي إلي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X