منشطات دائمة وإشادة جوزيه وضغط المنافسة وترك الأهلي في تصريحات اللاعبين

منشطات دائمة وإشادة جوزيه وضغط المنافسة وترك الأهلي في تصريحات اللاعبين

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام الإتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون مقابل واستطاع تقليص فارق النقاط مع الزمالك إلي نقطة واحدة ليقترب خطوة جديدة نحو صدارة البطولة التي يحمل لقبها.

 

وقال وائل جمعة مدافع الأهلي وصاحب هدف الفوز علي الإتحاد السكندري أنه اعتاد علي الخضوع للكشف عن المنشطات ، مضيفاً "رغم أن الاختيار يأتي عشوائياً إلا أنني دائم الخضوع لكشف المنشطات وأنا جاهز في أي وقت".

 

وأوضح جمعة أن جميع اللاعبين كان لديهم إصرار كبير علي تحقيق الفوز وتقليص فارق النقاط مع الزمالك ، مؤكداً أنه قال لزميله شريف عبد الفضيل خلال المباراة أن الفوز سيتحقق في أي وقت ، وأعرب عن شعوره بتحقيقه في اللحظات الأخيرة.

 

وعن ضربة الجزاء أكد جمعة أنه طلب من جوزيه التصدي لها وهو ما وافق عليه البرتغالي ، مؤكداً أن المدير الفني لم يحدد مسبقاً اللاعب الذي يسدد ركلات الجزاء.

 

وأضاف صخرة الدفاع الأحمر أن قدر الأهلي كفريق كبير مواجهة جميع الفرق في أعلي مستوياتها قائلاً "جميع الفرق تبذل أمامنا مجهوداً مضاعفاً ، ولو لعبوا بنفس المستوي طوال الموسم لنافسوا علي اللقب".

 

وأختتم قائلاً "الحمد لله علي تحقيق الفوز رغم الصعاب التي واجهتنا خلال المباراة ، وتحقيق الانتصارات المتتالية ستضعنا علي القمة قريباً ، أشكر جميع اللاعبين والجماهير علي الملحمة الرائعة في مباراة اليوم".

 

بينما قال أحمد السيد مدافع الفريق الأحمر أن خسارة الزمالك من الجونة زادت من صعوبة مباراة الإتحاد السكندري بعدما تزايدت المطالب بتحقيق الفوز من أجل تضييق فارق النقاط.

 

وأكد مدافع الأهلي أن محاولات الفريق السكندري الهروب من شبح الهبوط زاد من صعوبة اللقاء في ظل سعي المنافس للخروج بنقطة علي الأقل وتعمده إهدار الوقت للخروج بنقطة أو خطف الفوز.

 

وأشار إلي أن المهم في الوقت الحالي هو تحقيق النقاط الثلاثة بغض النظر عن الأداء ، مضيفاً "الأداء لم يكن علي المستوي المطلوب خلال الشوط الأول لكنه تحسن في الشوط الثاني وقدمنا مستوي مميز واستطعنا تحقيق الفوز".

 

ومن جانبه قال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي أن تعليمات جوزيه له كانت صارمة بعدم التقدم حتى لا يحدث فراغ في خط الدفاع ، مؤكداً أن تعليمات البرتغالي مشددة ولا تقبل الخرق.

 

وأبدي عبد الفضيل رضاه عن المستوي الذي ظهر به في اللقاء خاصة أنه لعب في مركز الليبرو ، معرباً عن استعداد في اللعب في أي مركز يطلبه فيه الجهاز الفني.

 

وأضاف مدافع الأهلي الدولي بأن الثقة الكبيرة التي أبداها وائل جمعة جعلته ينبري لركلة الجزاء التي سددها بنجاح وثقة كبيرين ونجح في إحراز هدف الفوز المهم.

 

وأعرب عبد الفضيل عن سعادته بالإشادة الدائمة التي يتلقاها من مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الذي يثني علي أدائه وروحه داخل الملعب ويعتبره من اللاعبين المميزين.

 

بينما تحدث سيد معوض الظهير الأيسر الدولي مؤكداً أن استبعاده من مباراة الإتحاد وجهة نظر فنية للجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه ، مضيفاً أن علاقته مع المدير الفني علي أفضل ما يرام ولا يوجد ما يشوبها من مشاكل أو خلافات.

 

وأبدي معوض حزنه لملازمته لدكة البدلاء إلا أنه لم يخف أن خوضه المباريات من عدمها وجهة نظر المدير الفني ، وقال "حزين لعدم المشاركة لكنني سعيد بفوز فريقي وأعلم أن المشاركة من عدمها تخص الجهاز الفني بمفرده".

 

وأعرب الظهير الأيسر عن ثقته في إمكاناته ، مضيفاً "من حق الأهلي التفاوض مع ظهير أيسر لتدعيم صفوفه ، لكني أثق في قدراتي وأبذل قصارى جهدي من أجل نيل ثقة الجهاز الفني والعودة لتشكيلة الفريق".

 

وختم مؤكداً بأنه لن يرحل عن الأهلي إلا إذا استغني عنه النادي ، مضيفاً "لا أملك أي عروض احتراف لأنني سعيد بتواجدي في الأهلي ولا أفكر في الرحيل عنه في الوقت الحالي".

 

ونجح فريق الأهلي في تضييق فارق النقاط مع الزمالك – متصدر البطولة- لنقطة واحدة بعدما حقق فوزاً مهماً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

جمعة

معوض

السيد وعبد الفضيل

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X