يوسف: المغامرة سر الفوز وراهنا علي الروح..ناجي: القمة محجوزة لنا مستقبلاً

يوسف: المغامرة سر الفوز وراهنا علي الروح..ناجي: القمة محجوزة لنا مستقبلاً

أكد محمد يوسف مدرب فريق الأهلي أن المغامرة والسعي نحو الفوز هو السر في تحقيقه أمام الإتحاد ، مؤكداً أن الجهاز الفني راهن علي المكسب من أجل تقليص فارق النقاط مع المتصدر ، بينما قال أحمد ناجي مدرب الحراس بالفريق الأحمر أن القمة ستكون محجوزة لفريقه في المباراة القادمة.

 

وقال محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الأهلي أن الحكم لم يكن موفقاً في مواجهة الإهدار المستمر للوقت من لاعبي فريق الإتحاد السكندري.

 

وأوضح يوسف أن فريقه نجح في تقليص الفارق مع الزمالك وسيواصل منافسته القوية حتى الوصول للقمة بإذن الله ، وقال "راهن الجهاز الفني علي روح اللاعبين وإصرار الفوز وهو ما منحنا نقاط المباراة واستطعنا تقليص فارق النقاط مع المتصدر".

 

وعن التغييرات المبكرة قال مدرب الأهلي أن جوزيه راهن علي الاندفاع الهجومي من أجل الخروج بنقاط المباراة التي لا تقبل أي نتيجة أخري لأن التعادل مثل الهزيمة.

 

وأضاف يوسف أن سوء حظ بالغ واجه الجهاز الفني بعد تعرض محمد شوقي للإصابة بعد إجراء التغييرات الثلاثة ، متماً "لابد أن نخوض المغامرة إذا ما أردنا الوصول إلي أهدافنا".

 

وأختتم مدرب الأهلي مؤكداً أن الحديث عن حسم اللقب مازال سابقاً لأوانه ، مضيفاً "سنواصل منافستنا القوية حتى الوصول إلي القمة وسنكون منافسين أقوياء علي اللقب".

 

بينما أثني أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأول للكرة بالأهلي علي فوز فريقه الصعب الذي تحقق أمام الإتحاد السكندري ، مشيداً بأداء جميع اللاعبين الذين قاتلوا من أجل تحقيق النقاط الثلاثة.

 

وأكد ناجي أن فريقه لم يقف كثيراً أمام النقص العددي بعد تعرض حسام غالي للطرد ، مضيفاً أن جميع اللاعبين بذلوا مجهوداً مضاعفاً ونجحوا في تحقيق الفوز وتضييق فارق النقاط مع الزمالك.

 

وأشاد مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر بأداء أحمد عادل حارس المرمي مؤكداً أن مستوي الحارس في ارتفاع مستمر خاصة الثبات الانفعالي وسرعة رد الفعل وتصديه لأكثر للهجمات الخطيرة التي تعرض لها المرمي الأحمر.

 

وعن المنافسة علي لقب البطولة قال ناجي ننافس دائماً علي المركز الأول لأن المركز الثاني مثل الأخير بالنسبة لنا ، وأعتقد أن القمة محجوزة لنا في المباريات المقبلة بمشيئة الله.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً صعباً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة العشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

 

تصريحات ناجي

تصريحات يوسف

لاعب ذو صلة

X