سيد يصرخ: نطلب حقنا فقط وإهدار الوقت مبدأ عفى عليه الزمن ولم نلعب كرة!

سيد يصرخ: نطلب حقنا فقط وإهدار الوقت مبدأ عفى عليه الزمن ولم نلعب كرة!

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن استيائه من مستوي جهاد جريشة حكم مباراة فريقه أمام الإتحاد السكندري ، وأوضح أن الهاني سليمان حارس الفريق السكندري تعمد إهدار الوقت من أجل تفويت فرصة الفوز علي الأهلي.

 

وطالب مدير الكرة بالأهلي بتطبيق العدالة بين الفرق المتنافسة ، مؤكداً أن الحكم حرم فريقه من حسام غالي بعدما أشهر له الكارت الأحمر دون وجه حق ، وأضاف أن الحكم تغاضي عن فعل مماثل من مدافع الإتحاد الذي تعمد لمس الكرة بيده لكنه لم يتلق أي عقوبة إدارية.

 

وأكد عبد الحفيظ أن الحكم لم يوفر العدالة بين الفريقين ، مضيفاً "نحن لم نطالب سوي بحقوقنا ، نطالب بالعدالة فقط ولا نريد أكثر من حقنا ، ما مارسناه خلال المباراة لم يكن كرة قدم بقدر ما كان كر وفر وإهدار وقت من لاعبي الإتحاد وحارس مرماهم". 

 

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن الهاني سليمان حارس الإتحاد تعمد إهدار الوقت بعدما تعمد السقوط المتكرر بسبب وبدونه لاستهلاك الوقت بطريقة غير مشروعة ، مضيفاً "إهدار الوقت مبدأ اختفي من العالم كله لكننا مازلنا نراه في ملاعبنا".

 

وطالب عبد الحفيظ لاعبي الفرق المنافسة بلعب كرة قدم بدلاً من إهدار الوقت بدون سبب واضح ، وأضاف بأن حكم المباراة لم يتصدي لمحاولات لاعبي الإتحاد بإهدار الوقت منذ الدقائق الأولي للمباراة.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن السعي وراء الفوز هو سر تغييرات  جوزيه السريعة في ظل سعيه لتحقيق الفوز علي الإتحاد لتقليص فارق النقاط مع متصدر البطولة.

 

وعن إصابة محمد شوقي أكد عبد الحفيظ أن اللاعب يعاني من جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة ومن الصعب لحاقه بالمباراة القادمة ، بينما هناك فرص كبيرة في لحاق تريكة بمباراة دجلة المقبلة.

 

وحقق الأهلي فوزاً صعباً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة العشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X