اشتباك دومينيك وغالي مع بهلول والجماهير لم تغادر إلا بعد التحية

اشتباك دومينيك وغالي مع بهلول والجماهير لم تغادر إلا بعد التحية

حدث اشتباك بين دومينيك دا سيلفا وحسام غالي لاعبا الأهلي مع مجدي بهلول مدرب حراس المرمي لفريق الإتحاد عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة العشرين من بطولة الدوري.

 

وبعد خروج اللاعبين والجهازين الفنيين عقب انتهاء المباراة تراشق مجدي بهلول مدرب حراس المرمي لفريق الإتحاد مع دومينيك وغالي لاعبا الأهلي قبل أن يتدخل لاعبي الفريقين وجوزيه لفض الاشتباك.

 

وكان سبب الاشتباك هو معاتبة بهلول لغالي علي العنف الذي تعامل به مع لاعبي الإتحاد من وجهة نظر مدرب الحراس بالفريق السكندري ، وهو الأمر الذي لم يتقبله لاعب الأهلي.

 

بينما أصرت جماهير الأهلي علي عدم مغادرة مدرجات إستاد القاهرة إلا بعد توجيه تحية كبيرة للاعبين بعد الفوز الصعب الذي تحقق علي الإتحاد السكندري وتقليص فارق النقاط مع الزمالك متصدر البطولة إلي نقطة واحدة.

 

وهتفت الجماهير الحمراء بشدة لجميع اللاعبين وأخصت بالهتاف وائل جمعة صخرة الدفاع الأحمر ومحرز هدف الفوز وأمير سعيود ومحمد بركات.

 

وكان هتافها الأبرز هو "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين" وهو الهتاف الذي دوي في جنبات ملعب القاهرة طوال أحداث اللقاء وعقب إحراز هدف المباراة الوحيد.

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ليقفز الفريق الأحمر للمركز الثاني مضيقاً الخناق علي الزمالك متصدر جدول الترتيب.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X